بيلينجهام: حققت المفاجأة بالكلاسيكو ولم أكن في أفضل حالاتي

السبت، 28 أكتوبر 2023 10:27 م
بيلينجهام: حققت المفاجأة بالكلاسيكو ولم أكن في أفضل حالاتي جود بيلينجهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، أن هناك مفاجأة تحققت خلال الفوز على برشلونة، بعد أن سجل ثنائية خلال الفوز في الكلاسيكو، مشيرا إلى أنه لم يكن في أفضل حالاته خلال اللقاء.

REAL MADRID
 

وحسم فريق ريال مدريد الإسبانى الكلاسيكو على حساب غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مونتجويك"، فى قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

وقال بيلينجهام، في تصريحات لقناة "ريال مدريد": "كنت أقول منذ بضعة أسابيع إنني بحاجة للتسجيل من خارج المنطقة، لأنه ربما يعتقد المنافسون أنني أجيد التسجيل فقط من داخل المنطقة، لكنني يمكنني أن أحقق المفاجأة، وها قد حققتها".

وعن أول كلاسيكو له قال: "لعب هذه المباراة كان ممتعًا للغاية، كنت متحمسًا للغاية قبل المباراة لأنني شاهدت العديد من مباريات الكلاسيكو على الأريكة في المنزل، وأخبرتهم أن اليوم جاء دوري".

REAL MADRID
 

وأضاف: "الآن كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لي.. أستعد للمباريات بشكل جيد، أتدرب بشكل جيد، وأريد فقط أن أتعلم وأتحسن".

وتابع: "اليوم لم أكن في أفضل مستوياتي، الأمر يتعلق بالاندماج مع زملائي والقدرة على مساعدة الفريق، واليوم لم أكن على ما يرام، لكنني تمكنت من تسجيل هدفين".

REAL MADRID
 

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، يليه جيرونا صاحب الوصافة برصيد 28 نقطة لكن فارق الأهداف لصالح الملكى، ثم برشلونة ثالثا برصيد 24 نقطة بعد مرور 11 جولة.

وغاب بيدري عن المشاركة مع برشلونة أمام ريال مدريد فى الكلاسيكو للمباراة الرابعة على التوالي، إذ شارك فى آخر مباراة بكلاسيكو الأرض التى أقيمت فى 16 أكتوبر عام 2022، بالدوري الإسباني، وخسرها البارسا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة