ريال مدريد فى مهمة سهلة أمام سبورتينج براجا الليلة بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 09:00 ص
ريال مدريد فى مهمة سهلة أمام سبورتينج براجا الليلة بدوري أبطال أوروبا ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً على سبورتينج براجا البرتغالي، فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "براجا البلدي" بالبرتغال، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

مباراة ريال مدريد وسبورتنج براج
 

ويلعب ريال مدريد وبراجا في المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تضم إلى جانبهما نابولي الإيطالي، وأونيون برلين الألماني.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط من مباراتين، بعد الفوز على يونيون برلين بهدف دون رد، ثم الانتصار المثير على نابولي بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية.

سبورتنج براج ضد الريال
 

أما سبورتينج براجا فيحتل المركز الثالث فى المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد الخسارة أمام نابولي في الجولة الأولى بهدفين لهدف، ثم الفوز الثمين على يونيون برلين بنتيجة 3-2.

ويطمح النادي الملكي لتحقيق الفوز من أجل تعزيز صدارته في المجموعة والاقتراب خطوة إضافية من ضمان التأهل، أما سبورتينج براجا، فيدخل اللقاء بهدف تحقيق الفوز.

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر لإدارة مباراة سبورتنج براجا البرتغالي ضد ريال مدريد الإسباني، بينما يتولى الحكم الإنجليزي ستيوارت أتويل، تقنية الفار.

وستكون مباراة براجا ضد ريال مدريد هي المواجهة الثالثة التي يديرها مايكل أوليفر للميرنجي بعد قيادته مباراتين سابقتين.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وسبورتنج براج
 

تاريخيًا، التقى الفريقان فى 6 مباريات سابقة، حقق ريال مدريد الفوز فى 4 مباريات وحسم التعادل نتيجة مباراة وحيدة، وحصد النادي البرتغالي الفوز فى مثلها. 

وتعد مواجهة ريال مدريد ضد الأندية البرتغالي سيناريو مكرر في كل نسخة من دوري أبطال أوروبا، حيث التقى في 21 مباراة، وحقق الملكي الفوز في 14 مباراة، وتعادل في مباراتين فقط، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات.

 

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:
 

حراسة المرمى: لونين، كيبا، ودييجو بينيرو.

خط الدفاع:  كارفاخال، ألابا، ناتشو، لوكاس، فران جارسيا، روديجر، ميندي.

خط الوسط:  بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني.

خط الهجوم:  فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، وبراهيم دياز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة