رئيس الفيفا يدعو إلى زيادة الاستثمار فى كرة القدم لتوحيد دول العالم

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 03:53 م
رئيس الفيفا يدعو إلى زيادة الاستثمار فى كرة القدم لتوحيد دول العالم إنفانتينو
وكالات - أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو إلى زيادة الاستثمار في كرة القدم لما لها من أهمية كبيرة في توحيد صفوف العالم أجمع.
 
وقال إنفانتينو على هامش فعاليات مبادرة مستقبل الاستثمار في نسختها الـ7 بالرياض اليوم الثلاثاء، "كرة القدم أكثر من كونها لعبة لها أثر اقتصادي واجتماعي وعاطفي كبير على دول العالم أجمع، كما أنها تعمل على تعزيز وتوطيد العلاقات بين الشعوب من خلال المباريات التي تقام في بينهم". 
 
وأشار رئيس الفيفا إلى الآثار الإيجابية الناجمة عن تنظيم مباريات كأس العالم في جنوب أفريقيا عام 2010 والتي أدت إلى توحيد القارة من خلال شعورها بـ"الفخر والاعتزاز" من تنظيم مثل هذه الفعاليات، مؤكدا استطاعة بعض مباريات كرة القدم في وقف إطلاق النار في نيجيريا. 
 
وأعرب إنفانتينو عن أمله في إبداء العديد من بلدان العالم والمناطق التي تعاني من أزمات وتحديات راهنة رغبتهم في استضافة إحدى الفعاليات الخاصة بالفيفا حتى تكون طاقة أمل مستقبلية في حل هذه الأزمات والنزاعات عن طريق تعزيز علاقاتها مع الدول الأخرى المشاركة، مشيرا إلى الدور الإيجابي والفعال الذي قامت به مباريات كرة القدم خلال الحرب العالمية الأولى. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة