البطل 4 مليون دولار.. تعرف على جوائز دورى السوبر الافريقى قبل لقاء الأهلى وسيمبا

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 04:06 م
البطل 4 مليون دولار.. تعرف على جوائز دورى السوبر الافريقى قبل لقاء الأهلى وسيمبا فريق الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض الأهلي مباراة قوية فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء عندما يلتقي سيمبا التنزاني على استاد القاهرة في إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي، وهي المباراة التى يسعى خلالها الأهلى إلى تحقيق نتيجة إيجابية، تمكنه من تخطى بطل تنزانيا والصعود إلى نصف نهائي البطولة القارية الجديدة.
 
وتعادل الأهلي مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي في العاصمة التنزانية دار السلام، ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي أو التعادل بهدف لكل فريق لضمان حجز بطاقة الصعود إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي.

جوائز الدورى الأفريقى

البطل: 4 ملايين دولار.
 
الوصيف: 3 ملايين دولار.
 
المركز الثالث: مليون و700 ألف دولار.
 
المشاركون في البطولة: مليون دولار.

القنوات الناقلة لبطولة الدوري الأفريقي

تذاع مباريات البطولة بالكامل بالمجان على قنوات أون تايم سبورتس، التى أعلنت الحصول على حقوق البث الفضائى عبر قنواتها المفتوحة على نايل سات، كما تنقل المباريات على قنوات أبوظبى الرياضية المفتوحة.
 
وتشارك ثمانية أندية فى البطولة الجديدة تخوض بينها 14 مباراة، بدلاً من نسخة تضمّ 24 ناديًا تم الترويج لها سابقاً تحت اسم الدورى السوبر الأفريقى.
 
وتقام مباريات نصف النهائى فى الفترة ما بين 29 أكتوبر و1 نوفمبر، بينما ستقام المباريات النهائية التى ستحدد الفائز في المسابقة يومي 5 و11 نوفمبر 2023.
 
وجاءت نتائج القرعة متوازنة، حسب التصنيف الذي تم وضعه للفرق الثمانية، حيث سيلتقي الوداد الرياضي المغربي مع إنييمبا النيجيري، والترجي التونسي مع تي بي مازيمبي الكونغولي الديمقراطي، وماميلودي صنداونز الجنوب أفريقى مع بترو أتلتيكو الأنجولى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة