لميس الحديدى عن إصابة موقع مصرى بالخطأ من قوات الاحتلال: عندنا جيش قوى لكن حكيم

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 09:56 ص
لميس الحديدى عن إصابة موقع مصرى بالخطأ من قوات الاحتلال: عندنا جيش قوى لكن حكيم لميس الحديدى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت الإعلامية لميس الحديدي على حادثة إصابة جيش الاحتلال الإسرائيلي لموقع مصري حدودي عن طريق الخطأ، قائلة: "لا نقلق، لكن نحذر لأن لدينا جيش قوي ولكن حكيم وحينما نجمع بين الصفتين لا بد أن يكون لدينا اطمئنان".
 
واصلت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على قناة "ON": "الهزيمة التي طالت الجيش الإسرائيلي على مدار التاريخ كانت من الجيش المصري وإحنا بنتكلم دلوقتي عن قوات مصرية مختلفة تمامًا أيام حرب 1973 هزموا الجيش الإسرائيلى وكان لسه خارج من حرب يونيو 1967". 
 
وأكملت: "جيشنا حكيم وليس كل خطأ نرد عليه طالما كل طرف عارف قيمة الآخر، وسرعة إعلان الجيش الاسرائيلي في إصدار بيان اعتذار وإجراء تحقيق هو دليل أنه عامل حساب مصر وعاوز يأمن من جانبك لأن مصر بتقول كلام جامد ضدك غير متوقع وبتضغط في المساعدات عشان تدخل".
 
لفتت إلى أن ما حدث على الحدود لن يثني مصر عن موقفها ودعمها للقضية الفلسطينية، وهنفضل نقول إنه مجرم حرب، وتقومون بحرب إبادة في غزة، قائلة: "هما بيقولوا خطأ لكن في كل الاحوال موقفنا مش هيتغير.. والجيش الإسرائيلي أعلن إنه هيفتح تحقيق، وإحنا في مصر هنفتح تحقيقات، ولو عديناها مرة مش هنعديها مرة تاني، ولازم يجب أن تحذر.. دي مصر والحدود، ويجب أن تتجنبوا الأخطاء".
 
وتابعت الإعلامية لميس الحديدى: "جيشنا قوي ومسلح ومدرب وحامي للحدود، وقضيتنا مفهومة، ولكنه حكيم.. مش أي خطأ هنرد عليه، والأخطاء على الحدود واردة طالما كل طرف عارف قيمة الطرف الآخر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة