جون كيرى: نعمل جاهدين من أجل التوصل لاتفاق بشأن ممر آمن إلى غزة

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 06:42 م
جون كيرى: نعمل جاهدين من أجل التوصل لاتفاق بشأن ممر آمن إلى غزة جون كيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال منسق الاتصالات الاستراتيجية بالبيت الأبيض جون كيربي، إن الولايات المتحدة الأمريكية تعمل جاهدة من أجل التوصل لاتفاق بشأن ممر آمن إلى غزة، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

 

وأضاف منسق الاتصالات الاستراتيجية بالبيت الأبيض: نواصل تعزيز انتشارنا البحري في شرق المتوسط من أجل إرسال إشارة ردع قوية إلى أي جهة قد ترغب في توسيع الصراع.

 

وفى وقت سابق قالت ولاء السلامين مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، إن شهيدين ارتقوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الجلزون، بينما أعلنت حركة فتح الإضراب التجاري لحين تشييع جنازة الشهدين.

 

وأضافت خلال إفادتها على الهواء، سقوط 5 إصابات في المخيم بينما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية، التي أصبحت ممنهجة، ووصلت جملة الاعتقال اليوم 85 فلسطينيا، ومنذ بداية العمليات اعتقلت 1215 معتقلا من الضفة.

 

وأوضح أن سلطات الاحتلال تمنع التواصل مع الأسيرات مع أهلهم أو محاميهم، ومنعهن من الاستحمام أو رؤية الشمس يوميا، ومصادرة كل الكهربائيات في سجن الدامون.

 

وذكرت أن هناك أمرا عسكريا إسرائيليا برفع مدة التوقيف الإداري من 72 ساعة إلى 6 أيام، ويعرض على جلسة التحقيق الأولى بعد 12 يوما بدلا من 8 أيام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة