إنزاجي يحذر لاعبى إنتر ميلان من مواجهة سالزبورج فى دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 04:35 م
إنزاجي يحذر لاعبى إنتر ميلان من مواجهة سالزبورج فى دوري أبطال أوروبا إنزاجي مدرب إنتر ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر سيموني إنزاجي، مدرب فريق إنتر ميلان، لاعبي فريقه من أنهم سيحتاجون لتقديم أداء قوي أمام ريد بول سالزبورج فى دوري أبطال أوروبا مساء غد، الثلاثاء، إذا أرادوا تجنب الهزيمة أمام الفريق النمساوي.

وقال إنزاجي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "حسنًا، فزنا السبت بمباراة مهمة، وليست سهلة، غدًا أيضًا مهم جدًا، في مجموعة متوازنة للغاية، حيث سيتعين علينا الحفاظ على مستويات تركيزنا عالية، سالزبورج ليس فريقًا يسهل مواجهته، فقد فاز في لشبونة على بنفيكا".

ويحتل إنتر ميلان حاليًا المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط بعد أول مباراتين، وهو نفس سجل ريال سوسيداد في المركز الأول. لكن سالزبورج يحتل المركز الثاني خلفه بثلاث نقاط، بعد أن تغلب على بنفيكا في آخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا.

وتابع إنزاجي: "في مجموعة متوازنة مثل مجموعتنا، مع فريق كبير مثل ريال سوسيداد في القمة، نعلم أن كل مباراة ستكون مهمة للغاية، سيتطلب الأمر تركيزًا كبيرًا، واللاعبون يعرفون ذلك ويعلمون أنه لا يوجد الكثير من الوقت لنا أو لخصومنا".

وواصل: "إنه فريق يلعب كرة قدم جيدة، وهو فريق عدواني، حتى لو لعبوا بنظام مختلف خلال فترة ما قبل الموسم، نحن نعلم أنه سيتعين علينا تقديم أداء حقيقي للإنتر".

أشار: "أعتقد أن الجميع يعلمون بجودته، فمن الطبيعي أن تواجه بعض الصعوبات عند تبديل الدوريات، ولكن بدلاً من ذلك كان هو وزملاؤه في الفريق جيدين للغاية، لقد جعلوه يشعر بالراحة على الفور وهو يقدم لنا نتائج رائعة، لكن يجب عليه الاستمرار على هذا المنوال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة