خالد لطيف: لن أطعن على انتخابات الزمالك ودعمى لن ينقطع

الأحد، 22 أكتوبر 2023 09:51 م
خالد لطيف: لن أطعن على انتخابات الزمالك ودعمى لن ينقطع خالد لطيف
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر خالد لطيف المرشح السابق على منصب أمين صندوق نادى الزمالك فى الانتخابات التى أقيمت مساء يوم الجمعة الماضى، بيانا لتوضيح سبب اعتذاره عن خوض السباق الانتخابى.
 
وقال لطيف فى بيانه: "أتقدم بالشكر الكبير لجماهير نادي الزمالك العظيم على ما لمسته من مشاعر طيبة، كما أتقدم بالتهنئة للفائزين في الانتخابات، متمنيا لهم التوفيق في المرحلة القادمة الصعبة التي يحتاج فيها النادي لكل جهود أبنائه المخلصين.
 
ما ترشحت إلا حبا في النادي وجماهيره الكبيرة التي طالما دعمتني في مواقف كثيرة، كنت خلالها أسعى إلى عبور النادي لبر الأمان، في ظل تحديات كانت تواجهها القلعة البيضاء، وأن اعتذاري عن عدم استكمال السباق الانتخابي كان نابعا من حرصي على استقرار النادي مترفعا عن أي أطماع أو أهواء شخصية، وكل ما أصبو إليه أن يستعيد النادي استقراره المنشود للانطلاق لتحقيق مزيد من البطولات وإسعاد الجماهير الوفية، اعتذرت بهدوء إيثارا لمصلحة النادى وحبا وعشقا في الكيان.
 
قولا واحدا، لن أطعن على الانتخابات، ولست أنا من يقحم نادي الزمالك فى مشاكل وساحات القضاء  في الفترة القادمة ، و تصرفى هذا من أجل استقرار  الزمالك وحبا و احتراما مني لجماهير الزمالك و أعضاء الجمعية العمومية. 
 
كما أقدم التهنئة للدكتور حسام المندوه أمين الصندوق الجديد للنادي، وأتمنى له من كل قلبى التوفيق، ولمجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب فى إدارة النادي، ولهم مني كل الدعم والمساندة والأفكار التي كنت أطمح في تنفيذها حال نجاحي.
 
وفي النهاية أهنئ جماهير نادي الزمالك ومجلس الإدارة بالفوز الكبير على نادي سموحة، متمنيا لفريق كرة القدم وجميع الفرق الرياضية دوام الانتصارات في الفترة القادمة.. عاش الزمالك بيتى الأول والأخير".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة