مرموش يسجل هدف التعادل لفريقه فرانكفورت ويرفض الاحتفال

السبت، 21 أكتوبر 2023 04:51 م
مرموش يسجل هدف التعادل لفريقه فرانكفورت ويرفض الاحتفال عمر مرموش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الدولى المصرى عمر مرموش هدفا لفريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني الرسمي، ليعادل النتيجة أمام مضيفه هوفنهايم، 1-1، في المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

وأحرز ماكسيمليان بيير الهدف الأول لأصحاب الأرض هوفنهايم في الدقيقة الثالثة ثم أدرك عمر مرموش التعادل لفريقه في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول  ورفض الاحتفال واكتفى بالإشارة بيديه إلى السماء.

ويدخل فريق آينتراخت فرانكفورت مواجهة اليوم فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز فى مباراتين والتعادل فى 4 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5 أهداف.

فيما يأتى فريق هوفنهايم فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 15 نقطة حتى الآن.

وجاء تشكيل فريق آينتراخت فرانكفورت أمام هوفنهايم، كالتالي:

حراسة المرمى: كيفين تراب

الدفاع: ويليام باتشو – روبن كوش – توتا.

الوسط: أوريليو بوتا – إلياس السخيري – هوجو لارسون – فيليب ماكس.

الهجوم: عمر مرموش –  اتسجار كتاوف- فارس شايبى.

فيما جاء تشكيل هوفنهايم كالاتى :

ويسعى آينتراخت فرانكفورت لمواصلة انتصاراته بعدما تغلب مؤخرا على حساب نظيره هايدنهايم بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "كومرتسبانك أرينا" مثيرة، ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي.

جاء هدفا اللقاء عن طريق هوجو لارسون، وأنسجار كناوف في الدقيقتين 39 و72 على التوالي في المباراة التي شهدت تواجد الفرعون المصري في التشكيل الأساسي قبل استبداله في النصف الثاني من اللقاء.

ورفع عمر مرموش رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم بعد 10 مباريات فقط بواقع هدف في الدورى الألماني، ومثله فى كأس ألمانيا، بالإضافة إلى هدفين في دوري المؤتمر الأوروبى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة