لجنة الحكام تستبعد 5 حكام من مباريات الجولة الثالثة بالدوري

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 07:08 م
لجنة الحكام تستبعد 5 حكام من مباريات الجولة الثالثة بالدوري محمود عاشور
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استبعدت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، 5 حكام درجة أولى من إدارة مباريات الجولة الثالثة من دورى نايل، بعد رسوبهم في اختبارات كوبر للياقة البدنية أمس، وهم: حسام عزب وخالد جمال الغندور ومحمد الحنفي ومحمد الصباحي ومحمود عاشور.
 
وفشل الحكام الخمسة في اختبارات اللياقة البدنية التي جرت أمس حيث تعرض بعضهم للإصابة أثناء الجري القصير قبل الجري مسافات طويلة ما أثر على اجتيازهم الاختبار، بأحد الملاعب في القاهرة.
 
الاختبارات شهدت نجاح أربعة حكام تجاوزا اختبار اللياقة البدنية بنجاح، هم: محمد يوسف ونادر قمر الدولة وسيد شعبان ووليد عبد الرازق، وتحدد لجنة الحكام اختبارات لياقة بدنية جديدة ستجرى بعد 40 يومًا للحكام الراسبين في اختبارات اللياقة البدنية، لكن قد يتم تحديد موعد قبل ذلك لأن الحكام مرشحين لإدارة مباريات في الدورى الممتاز.
 
وطلب البرتغالي فيتور بيريرا تقييمًا شهريًا لجميع الحكام فى الدوري الممتاز ودوري القسم الثاني من المراقبين وأعضاء اللجنة، لمعرفة أفضل الحكام بصفة دورية ومنحهم المباريات المهمة ونهائيات البطولات المصرية، وسيتم الإعلان عن أفضل الحكام بصورة دورية لتحفيزهم.
 
ووضع البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، نظامًا أسبوعيًا لتقييم الحكام فى كل جولة، للوقوف على مستوى الحكام، وكلف إدارة التطوير والتعليم بتجهيز قاعدة بيانات لجميع الحكام المشاركين في إدارة الدورى الممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة