شجرة اسمها الترمس بس مش بتطرح.. حلقة جديدة من شردى جاردن

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 01:00 م
شجرة اسمها الترمس بس مش بتطرح.. حلقة جديدة من شردى جاردن برنامج "شردي جاردن"
كتب ـ محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "شردي جاردن" sherdy garden ، اليوم في حلقة جديدة على تليفزيون اليوم السابع، الحديث عن نبات "الترمس" الزينة وهو واحد من أجمل النباتات العصارية .

وذكر الإعلامي الكبير محمد مصطفى شردى في برنامج شردي جاردن المتخصص في مجال الزراعة، عن كيفية التعامل مع هذا النبات وقصه وتشكيله بحيث يكون شكله جذابا للناظرين.

برنامج "شردي جارد  sherdy garden  يقدم معلومات لم تطرح من قبل عن النباتات بمختلف أنواعها، سواء نباتات الزينة أو النباتات الخضرية العادية، كما يعرض من خلاله نباتات نادرة لأول مرة .

ويقوم الإعلامي الكبير بجولات في كبرى المزارع والحدائق المختلفة يستعرض خلالها متعددة من النباتات تزرع خلال مختلف المواسم، وعلى مدار العام، كما يعرض نباتات مثمرة لم يعرفها المصريون من قبل ويبلغ أسعار إنتاجها مئات الجنيهات .

يذاع البرنامج أسبوعيًا على تليفزيون اليوم السابع ، ويجيب عن كل أسئلة الجمهور المتعلقة بمجال الزراعة، كما يوضح كيفية الاستخدام الأمثل للمساحات الموجودة بالمنازل في الزراعة.

البرنامج من تصوير حسام عاطف، محمد شيتوس، يونس الحسين، محمد نبيل ، هندسة الصوت : إسلام سمير ومحمد القط ، موسيقي : أحمد عبدالعزيز ، مونتاج : نانيس هيكل وهاجر السبيري، إخراج: شادي أبو الحسن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة