برلماني: على العقلاء في إسرائيل والغرب الوقوف وقفة إنسانية متحضرة للبحث عن حل

الخميس، 19 أكتوبر 2023 08:42 م
برلماني: على العقلاء في إسرائيل والغرب الوقوف وقفة إنسانية متحضرة للبحث عن حل أحمد السجينى
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الشعب المصرى معدنه أصيل ولديه قدر من الذكاء منصرف على جميع الفئات، حيث أن تقدير القضايا لدى محدودى التعليم يتساوى مع الحاصلين على أعلى االدرجات العلمية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم مع الإعلامى مصطفى شردى: رأنيا الكثير من الاحداث فى غزة والشعب المصرى حالة خاصة، ولكن لدى بعض التخوفات في مسألة مبررات الحروب، مشيرا إلى أن أسباب نشوب الحرب العالمية الثانية كانت أقل سخونة من الوضع الحالي، ولكن بسبب الغشاوة على البصر والبصيرة التي  كانت على العيون نشبت الحرب.

وتابع، أنا قلق جدا والعالم قلق جدا، ولكن نرى أن هناك استجابة كبيرة جدا لدعوة الرئيس لمؤتمر السلام، وأدعوا العاقلين في الكيان الإسرائيلى، أنه لابد أن يأخذوا خطوة للأمام لدفع الحكومة الحالية التي تسعى للبقاء في السلطة على جثث المدنيين من الإسرائيليين والفلسطينيين، فالشعب اليودى لابد ان يكون له وقفة ويجب على الشعوب الغربية ان تقف وقفة متحضرة إنسانية لنبحث عن الحل.

وأكد أن الموضوع ينتهى بحل الدولتين وهناك إجماعا دوليا على ذلك فلماذا التلكؤ، وهم يعلمون أنهم لن يحققوا الوهم الذى يعيشوه لأن هناك صخرة كبيرة جدا تقف عائقا في طريق تحقيقه وهى مصر .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة