النائب محمد شبانة: الإعلام الغربى تحول إلى أداة كذب وتحريض ضد الشعب الفلسطينى

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 03:16 م
النائب محمد شبانة: الإعلام الغربى تحول إلى أداة كذب وتحريض ضد الشعب الفلسطينى النائب محمد شبانة عضو مجلس الشيوخ
كتب محمد السيد الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب محمد شبانة عضو مجلس الشيوخ أن الدولة المصرية تقوم بدورها نحو للقضية الفلسطينية بكل ثبات وقوة، مضيفا أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم فى لقاءه بالمستشار الألمانى بشأن القضية الفلسطينية ورفض تهجير أشقاءنا الى الأراضى المصرية جاء معبرا وبصدق عما يدور بداخل المصريين جميعا وأن حالة الرفض بالشارع المصرى تتعاظم مع ما يستخدمه الاحتلال الاسرائيلى الغاشم نحو الشعب الفلسطينى فى عزة .
 
ووصف شبانة ما يحدث من الإعلام الغربى لتبرير المجازر الإسرائيلية واستخدامها لتمهد لمجزرة مستشفى الأهلى المعمدانى بإدعاءات كاذبة بإنشاء أنفاق أسفلها هو جريمة مهنية تقصف بالحرية والصدق التى يتشدق بهما الإعلام الغربى دائما .
 
وشدد على أنه يجب على كل المؤسسات الإعلامية المصرية والعربية والإسلامية إدانة ما تفعله محطة BBC وال CNN وغيرها بعد أن خرجت مهامها من الإطار الإعلامى إلى الإطار المخابراتى واستخدامها فى التحريض ضد الأشقاء الفلسطينيين العزل.
 
وذكر النائب محمد شبانة أن الشعب المصرى بأكمله يثق فى تحركات الرئيس عيد الفتاح السيسى فى الحفاظ على أراضى الوطن والوقوف بكل جسارة ووضوح إلى جوار القضية الفلسطينية العادلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة