عادل عقل يحسم الجدل في قرارات حكم مباراة مصر والجزائر.. فيديو

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 02:00 ص
عادل عقل يحسم الجدل في قرارات حكم مباراة مصر والجزائر.. فيديو كابتن عادل عقل الخبير التحكيمي
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل الخبير التحكيمى أن الدولي يحيى ورفاقه تعرضوا لأكثر من اختبار خلال إدارتهم للقاء الجزائر ومصر، الذى أقيم مساء الإثنين وانتهى بتعادل الفريقين 1/1 وجاءت أبرز الحالات المؤثرة بالمباراة .
 
 
 
 
وأضاف عقل  في تليفزيون اليوم السابع أن الحكم تأخر في التداخل في الالتحام بين اللاعبين الذى وصل أحيانا الى حد التهور وهذا جاء نتيجة لحماس وجدية اللاعبين داخل المستطيل الأخضر . 
 
في الدقيقة 27 من عمر اللقاء اشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه محمد هاني مدافع  منتخب مصر للتهور وتداخل الـ"VAR" واستدعى الحكم الى شاشة المراجعة ولكن حوار امام الشاشة استمر لا كثر من دقيقتين ثم عاد واصر على القرار بطرد هاني في الوقت الذى كان يجب ان يكتفى بإنذار فقط للعب بتهور.
 
في الدقيقة 38 طالب منتخب مصر بركلة جزاء لكن الحكم يشير باستمرار اللعب الكرة في على كتف مدافع المنتخب الجزائر قرار صحيح ، في الدقيقة 42 لمسة على حمدي فتحي داخل منطقة جزاء الفراعنة اليد ليست في وضعها الطبيعي وكبرت الجسم واستفاد منها حمدي فتحي وبالتالي ركلة جزاء للجزائر طبقا للقانون ولكن يجب ان يتدخل الـ"VAR" طبقا للبرتوكول .
 
احتساب الحكم 5 دقائق في نهاية الشوط الأول وكان يجب الايقل عن 70 دقائق كما انه بالغ في تقدير الوقت الضائع في نهاية الشوط الثاني .
 
في الدقيقة 54 أشار الغى المساعد الأول هدف للجزائر واكد الـVAR" القرار.
راجع الـ"VAR" هدفي المباراة وكانت المراجعة صحيحة طبقا للبرتوكول.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة