حمادة صدقى: فيتوريا كان موفقا بنسبة 100% وأتمنى استمرار الوديات بهذا الشكل

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 12:45 ص
حمادة صدقى: فيتوريا كان موفقا بنسبة 100% وأتمنى استمرار الوديات بهذا الشكل حمادة صدقى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حمادة صدقى مدرب منتخب مصر الأسبق، أن البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، كان موفقا جدا فى اختياراته وتبديلاته أمام الجزائر وقدم مباراة كبيرة منحت الثقة للجماهير قبل أمم أفريقيا.
 
وقال حمادة صدقى، فى حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "فيتوريا كان موفقا بنسبة 100% خلال مباراة الجزائر، وودية الجزائر اختبار حقيقى لفيتوريا واللاعبين".
 
وأضاف مدرب مصر الأسبق: "أتمنى أن تكون كل مواجهات مصر الودية من هذه النوعية من المباريات وعدم اللعب مع منتخبات فى المستوى الثانى والثالث".
 
وتابع: "محمد حمدى قدم أداء مميزا جدا فى الظهير الأيسر وحل هذه الأزمة وأعتقد أن محمد حمدى سينافس أحمد فتوح على هذا المركز".
 
واستطرد: "تريزيجيه أفضل لاعب فى منتخب مصر أمام الجزائر، وأعتقد أن التشكيل كان الأمثل لمنتخب مصر فى بطولة أفريقيا وفى حال جاهزية أحمد حجازى يدخل بدلا من على جبر، وإمام عاشور سيكون بديلا لحمدى فتحى".
 
وعن الاختيارات، قال حمادة صدقى: "الجماهيرية لا تدخل فى اختيار اللاعبين أو الحراس فى منتخب مصر، ومستوى اللاعبين هو الأساس فى اختيار المدرب".
 
واختتم حمادة صدقى حديثه قائلا: "أحمد سيد زيزو اتظلم بالخروج بعد طرد محمد هانى، ولو استمر كان سيُظهر خطورته فى المباراة خاصة فى ظل المساحات الموجودة فى ظهر المنتخب الجزائرى".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة