السفير حسين هريدى: الإخوان كانوا فرصة لتنفيذ مخطط توطين اللاجئين الفلسطينيين في سيناء

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 11:38 م
السفير حسين هريدى: الإخوان كانوا فرصة لتنفيذ مخطط توطين اللاجئين الفلسطينيين في سيناء السفير حسين هريدي مساعد وزير الخارجية الأسبق
كتب أحمد عرفة - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير حسين هريدي مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن الإخوان المسلمين لم يكن لديهم أي مانع في توطين اللاجئين الفلسطينيين في سيناء، وكانت فرصة لإسرائيل والدول الغربية بتنفيذ خطة إيجو آيلاند.
 
وأضاف خلال حلقة خاصة من برنامج "الشاهد" عن خطة الشيطان ونقل الفلسطينيين إلى سيناء مع الإعلامي الدكتور محمد الباز عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن أمريكا قاومت ثورة 3 يونيو لأن الإخوان المسلمين بالنسبة لها فرصة لتنفيذ سيناريو التوطين، أما الجيش المصري فهو مؤسسة وطنية لن تقبل بالتوطين في سيناء.
 
وأوضح أن الربيع العربي كان خطة موضوعة لتدمير الجيوش وتصعيد القوميات الإسلامية التي لا تعترف بالحدود، وتصبح الدول مجرد ولايات ويمكن نقل المواطنين بين أي ولاية منها بسهولة، وهذا يخدم الفكر الصهيوني بسهولة، ويخدم فكرة تفريغ الضفة الغربية من سكانها، أو من يظل سيكون مواطنا إسرائيليا في مرتبة ثانية خلف اليهود.
وقال السفير حسين هريدي مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن مصر يجب أن تكون مستعدة لكل سيناريو، ويجب أن تكون جاهزة بحلول، فمصر لن تدير ظهرها أبدا للفلسطينيين.
 
وأضاف خلال حلقة خاصة من برنامج "الشاهد" عن خطة الشيطان ونقل الفلسطينيين إلى سيناء مع الإعلامي الدكتور محمد الباز عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي إذا دخل غزة سيرتكب فظائع لم نشهدها من قبل، من القتل والتدمير.
 
وأضاف أن مصر ملتزمة بحدود 1906 مع فلسطين، وسعدت بالبيان الصادر عن وزارة الخارجية المصرية بشأن دعوة إسرائيل لسكان غزة بترك بيوتهم، وهو بيان يعبر عن هويتنا القومية، وكذلك تصريحات الرئيس السيسي في حفل تخرج الكليات العسكرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة