خالد صلاح: أتشرف بأن أكون ترسا من تروس الشركة المتحدة في معركة الوعى

الأحد، 15 أكتوبر 2023 10:45 م
خالد صلاح: أتشرف بأن أكون ترسا من تروس الشركة المتحدة في معركة الوعى الكاتب الصحفي خالد صلاح مساعد الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لشؤون المحتوى الرقمي
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي خالد صلاح، مساعد الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لشؤون المحتوى الرقمي: تشرفت أن أكون ضمن فريق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي لديها مهام كثيرة جدا أهمها نشر الوعى.
 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج المساء مع قصواء المذاع على قناة cbc مع الإعلامية قصواء الخلالى: "معركة الوعي مهمة.. وعندما نتحدث عن حروب الجيل الرابع والخامس بعض الشباب تقولنا لسه بتقولوا كده.. ولكن عرفنا أن ده كلام مثبت ودقيق وخلال السنوات الماضية عرفنا ان ده موجود وزى ما بنمسك "ار بى جى" ونضرب دبابة.. دول بيمسكوا "ار بى جى" ويضربوا العقل والإدراك والضمير الوطنى ليكون الحق كذب والكذب هو الحق وهذه هي المعركة الأساسية في الشركة المتحدة.
 
وأكد الكاتب الصحفي خالد صلاح، أن فريقا كبيرا جدا في الشركة المتحدة ومنها كل القنوات والصحف والفرق الكبيرة كلها تركز على كيف نخوض هذه المعركة بكفاءة وجدارة ومصداقية وبدون إسفاف، في بعض القنوات والقوى المعادية بتستخدم الاسفاف وتزييف الصور والتقليل من قيمة الإعلاميين وزرع مناخ من تقليل الثقة بينهم وبين جمهورهم لكننا لا نلجأ لذلك على الإطلاق. 
 
وتابع الكاتب الصحفي خالد صلاح: "أنا اتشرف أن أكون ترس من التروس التي تدور في هذه الماكينة الكبيرة وهناك أعمال كبيرة نعكف عليها في الوقت الحالي والعضو المنتدب للشركة المتحدة عمرو الفقى مقرر التوجه الرقمى وكيف نتحول من الاعلام التقليدي إلى الاعلام الرقمى ونستهدف الأجيال الصغيرة التي يمكن ان تنخدع بصور مزيفة أو تنخدع ببوستات على فيس بوك تنخدع حتى ببعض التضليل.. وإن شاء الله ننتصر في هذه المعركة وما نطمح اليه ان تتابع الأجيال القادمة إعلام بلدها بالمصداقية المطلوبة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة