توقعات بإلغاء نصف مسخدمى نتفليكس اشتراكهم فى المنصة.. اعرف السبب

الأحد، 15 أكتوبر 2023 05:00 م
توقعات بإلغاء نصف مسخدمى نتفليكس اشتراكهم فى المنصة.. اعرف السبب نيتفلكس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت دراسة جديدة عن أن ما يقرب من نصف مستخدمي منصة نيتفلكس سيلغون اشتراكهم بالكامل إذا قاموا بزيادة سعر الطبقة الخالية من الإعلانات، وتأتي هذه الأخبار بعد إعلان منصة البث مؤخرًا عن رفع سعر الطبقة الخالية من الإعلانات بمجرد انتهاء إضراب الكتاب الأمريكيين، ولم يتضح حجم الزيادة في الأسعار أو متى سيحدث ذلك بالضبط، كما رفضت نيتفلكس التعليق على التقرير المقدم إلى NME.

في دراسة جديدة أجراها موقع CivicScience، اكد أن 39% من المستخدمين في حالة قيام نيتفلكس بزيادة أسعار حساباتهم الخالية من الإعلانات، فسوف يقومون بإلغاء اشتراكهم على الفور، كما أفاد 31% أنهم سيشتركون في خدمة نيتفلكس من خلال الإعلانات، و 29% سيستمرون في الاشتراك الخالي من الإعلانات.

نيتفلكس
نيتفلكس

 

الدراسة، التي أجريت في 10 أكتوبر الجارى وشارك فيها حوالي 4000 مشارك، تحدثت أيضًا إلى المشتركين في الخدمة الخالية من الإعلانات فقط حول ما سيفعلونه، وقال 35% إنهم سيلغون خدمة نيتفلكس، و17% سيخفضون تصنيفهم إلى المستوى المدعوم بالإعلانات، و48 % سيستمرون في رفع الرسوم.

من المرجح أن يتم تنفيذ رفع الأسعار في الولايات المتحدة وكندا أولاً، في الولايات المتحدة، تبلغ تكلفة خطة نيتفلكس القياسية (حسابان، بدون إعلانات) حاليًا 15.49 دولارًا شهريًا، وتكلف الطبقة المميزة (أربعة حسابات) 19.99 دولارًا شهريًا، وذلك بعد أن قامت نيتفلكس آخر مرة بزيادة أسعارها في يناير 2022.

وفى خلال هذا العام، اتخذت نيتفلكس أيضًا خطوات للقضاء على مشاركة كلمات المرور بين المستخدمين، حيث يتعين على المستخدمين دفع رسوم إضافية لإضافة أعضاء إلى حساباتهم، وقالت المنصة إن هذا أدى إلى 5.9 مليون مشترك جديد على مستوى العالم منذ مارس الماضى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة