فيلم تايلور سويفت The Eras Tour يضعها فى المركز الأول لسباق شباك التذاكر

السبت، 14 أكتوبر 2023 11:04 م
فيلم تايلور سويفت The Eras Tour يضعها فى المركز الأول لسباق شباك التذاكر تايلور سويفت
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فيلم "Taylor Swift: The Eras Tour" للنجمة العالمية تايلور سويفت، نجاحا في دور العرض السينمائي منذ عرضه، حيث حصد 39 مليون دولار في يوم افتتاحه من 3855 موقعًا في أمريكا الشمالية، وهو رقم يتضمن 2.8 مليون دولار في معاينات يوم الخميس.

ووفقاً لصحيفة فارايتي، فإن فيلم تايلور سويفت يعد ثاني أكبر يوم افتتاح في شهر أكتوبر على الإطلاق، بعد فيلم الدراما الهزلية الشهير "Joker" لعام 2019 (39.3 مليون دولار) ومن قبل "Venom: Let There Be Carnage" (37.4 مليون دولار) و"Halloween" (33 دولارًا). مليون)، كما أنه يحتل المرتبة السابعة في أكبر يوم افتتاح لعام 2023، حيث يحتل المرتبة بين "Oppenheimer" (43 مليون دولار) و" The Little Mermaid" (38 مليون دولار).

وعلى جانب آخر، أفادت تقارير أن المغنية العالمية تايلور سويفت قامت بإعارة النجمة صوفي ترينر، شقة في مدينة نيويورك بعد انفصالها عن زوجها المغنى جو جوناس، حيث يقال إن سويفت، التي شوهدت مؤخرًا في إحدى الليالي مع نجمة سلسلة Game Of Thrones، قد سمحت مؤقتًا لتورنر وابنتيها بالعيش في شقتها في نيويورك أثناء قيامهم بتسوية ترتيبات الحضانة.

ووفقًا لموقع Page Six، تحتفظ سويفت التي واعدت جوناس سابقًا في خلال عام 2008، بشقة في تريبيكا كعقار استثماري، وقد أعطتها لتيرنر كمقر إقامة مؤقت، وذلك بعد أن وافق تورنر وجوناس على إبقاء أطفالهما مؤقتًا في نيويورك.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة