أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 1 / 10 / 2023

الأحد، 01 أكتوبر 2023 11:04 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 1 / 10 / 2023 الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك، اليوم الأحد 1 / 10 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، جاء فى مقدمتها إعلان عقوبات الجولة الثانية ببطولة الدوري، أهمها إيقاف مترجم أوسوريو.

 

أصدرت رابطة الأندية المحترفة عقوبات الجولة الثانية من بطولة دوري نايل، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وجاءت عقوبات مباراة نادي الزمالك ونادي المقاولون العرب كالتالي:

 
 
 
قام هانى العتال، المرشح على مقعد نائب رئيس نادى الزمالك، في الانتخابات المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجارى، بحل أزمة ملابس الفرق الرياضية في كرة السلة واليد والطائرة، بعدما قرر توجيه ميزانية الحملة الانتخابية لدعم القلعة البيضاء، والمساهمة في حل الأزمات.
 
ونشر العتال بيانًا على صفحته الرسمية عبر فيس بوك، جاء فيه: "في إطار توجيه ميزانية الحملة الانتخابية لدعم نادى الزمالك والمساهمة في حل مشاكله المادية، أعلن المساهمة في حل أزمة ملابس الفرق الرياضية في كرة السلة واليد والطائرة إيمانا منا بأن الزمالك يمر بمرحلة دقيقة وصعبة للغاية، تحتاج إلى العمل والتكاتف، والبحث عن حلول سريعة وعملية قابلة للتنفيذ، لإنهاء الأزمات التي يتسبب عدم التدخل العاجل لحلها في تضخمها لدرجة يصعب معها حلها فيما يعد، وهذا النهج نختاره بعيدًا عن الوعود البراقة التي لا طائل منها".
 
 
 
تبرع هشام نصر، المرشح على منصب نائب رئيس نادى الزمالك، وأحمد خالد حسانين، المرشح على مقعد عضوية تحت السن، في قائمة حسين لبيب بالانتخابات، المقرر لها يوم 20 أكتوبر المقبل، بمبلغ مليون جنيه لصالح قطاع السباحة.
 
وأرسل هشام نصر وأحمد حسانين خطابًا للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك، من أجل قبول التبرع لقطاع السباحة، على أن يكون باسم قائمة حسين لبيب بالكامل.
 
 
 
قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل نظر الدعوى المقامه من عبدالمجيد سليم عبدالصبور دسوقي، ضد وزير الشباب والرياضة وآخرين، بشأن طلب الحكم باستبعاد حسام الدين المندوة توفيق الخواجة المرشح علي مقعد أمين الصندوق من كشوف لانتخابات نادي الزمالك المنعقدة في ٢٠٢٣/١٠/٢٠ لجلسة 8 أكتوبر الجاري.
 
 

يبحث الجهاز الإدارى لنادى الزمالك بقيادة أحمد حسنى، عن ملعب مناسب لنقل تدريبات الفريق الكروى الأول، عليه، والابتعاد عن قلعة ميت عقبة، فى الفترة الحالية، بسبب التجهيز للانتخابات المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجارى.

ويفاضل الجهاز الإدارى، بالتشاور مع الجهاز الفنى وعبد الواحد السيد مدير الكرة، بين عدة ملاعب لإختيار أفضلهم ونقل تدريبات الفريق إليه، لاسيما وإن ملعب دريم في السادس من أكتوبريعد هو الأقرب حتى الوقت الحالى لاستضافة التدريبات.

 

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الزمالك اليوم السبت 30-9-2023

السبت، 30 سبتمبر 2023 11:28 م

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 27-9-2023

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 11:22 م

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 26/ 9/ 2023

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 11:12 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة