شوط أول سلبى من مواجهة أرسنال ضد نيوكاسل فى الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 03 يناير 2023 10:38 م
شوط أول سلبى من مواجهة أرسنال ضد نيوكاسل فى الدوري الإنجليزي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه لاعب الوسط المصرى محمد النني ونظيره نيوكاسل يونايتد، والمقامة حاليا على ملعب "الإمارات"، فى صدام مرتقب بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل أرسنال ضد نيوكاسل، كالتالي: رامسديل - وايت - ساليبا - جابرييل – زينتشينكو - بارتي – شاكا - ساكا - أوديجارد -مارتينلي – نكيتاه.

أرسنال ضد نيوكاسل

ويدخل فريق أرسنال المباراة متربعاً على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد فى المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

ويأمل الجانرز فى مواصلة الاستمرار على الصدارة والحفاظ على فارق الـ7 نقاط مع الوصيف مانشستر سيتي، لكنه سيصطدم بنيوكاسل الحصان الأسود لمسابقة البريميرليج هذا الموسم.

ويتربع فريق أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، جمعها من الفوز فى 14 مباراة والتعادل فى 1 وخسارة مثلها وتسجيل 40 هدفاً وتلقى 14.

ويتفوق الجانرز بقارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي الذى يأتى فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى 3 وخسارة 2 وتسجيل 44 هدفاً وتلقى 11.

فيما يأتى فريق نيوكاسل يونايتد فى المركز الثالث بالبريميرليج برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز فى 9 مباريات والتعادل فى 7 وخسارة 1 وتسجيل 32 هدفاً وتلقى 11.

أرسنال ضد نيوكاسل

ويأمل محمد النني في المشاركة مع الجانرز خلال المباراة، خاصة وأنه شارك في المباراتين السابقتين من مقاعد البدلاء، فى ظل اعتماد المدرب الاسباني ميكيل أرتيتا على ثنائي الوسط جرانيت تشاكا وتوماس بارتي.

ويتفوق أرسنال في تاريخ المواجهات بين الفريقين، حيث أقيمت 120 مباراة سابقة بين الفريقين نجح خلالها الجارنز في الفوز بـ63 وفاز نيوكاسل بـ32 وسيطر ال تعادل على 25 مباراة.

كان فريق أرسنال قد نجح فى تحقيق فوز كبير في الجولة الماضية أمام فريق برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين ليقتنص ثلاث نقاط ثمينة يحلق بها فى الصدارة، بينما سقط فريق نيوكاسل يونايتد في فخ التعادل السلبي دون أهداف أمام ليدز يونايتد.

FlkskiuX0AA9kjO
 
FlkqK-QXgAEqsET
 
FlkqK-JXwAASZ-i









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة