حزب الإصلاح والنهضة لـ"إكسترا نيوز": الحوار الوطنى علامة فارقة بالجمهورية الجديدة

السبت، 21 يناير 2023 07:34 م
حزب الإصلاح والنهضة لـ"إكسترا نيوز": الحوار الوطنى علامة فارقة بالجمهورية الجديدة الدكتور هشام عبدالعزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور هشام عبدالعزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، عن إطلاق الرئيس السيسى للحوار الوطنى كان من أهم العلامات الفارقة فى الجمهورية الجديدة وأعطت حراكا سياسيا غير مسبوق وتفاعل كبير ما بين الأطياف السياسية.
 
وأضاف هشام عبدالعزيز خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أن المحور السياسى من النقاط المهمة لأنه كان يشغل بال الكثير، لافتا إلى أننا كنا فى حاجة إلى أن نرسم سياسة راشدة فى الدولة المصرية الجديدة، موضحا أن أهم شىء هو كيفية بناء الإطار السياسى، والذى يتم من خلاله مناقشة قضايا الأمة ومشاركة آلام وأحلام المواطن عبر أداء يتسم بالموضوعية.
 
وأوضح أن هناك ملفات بالحوار الوطنى شاملة الأجزاء المهمة التى تهتم بالشأن السياسى، سواء ملف المحليات وهو ملف شديد الخطورة، والتقديم الإدارى للدولة، وقضية المجتمع المدنى والنقابات والأحزاب السياسية، ودعم الحركة السياسية المصرية.
 
وفى وقت سابق، التقى وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قيادات حزب الإصلاح والنهضة ضمن سلسلة اللقاءات المشتركة التي تعقدها التنسيقية مع الأحزاب السياسية في ضوء إطلاق رئيس الجمهورية، مبادرة الحوار الوطني مع كافة تيارات وفئات المجتمع حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة.
 
وتناول اللقاء أهم الملفات المطروحة من حزب الإصلاح والنهضة في الحوار الوطني، وذلك في إطار تخصصات اللجان النوعية التي أقرها مجلس أمناء الحوار الوطني لمحاوره الرئيسية الثلاثة، ودعا الكيانات السياسية لإجراء حوارات مجتمعية حولها.
 
يأتي هذا اللقاء في إطار حرص التنسيقية على تعزيز الحوار السياسي بين مختلف القوى السياسية بشأن قضايا الوطن والمجتمع المصري، وتعظيم الاستفادة من المساحات المشتركة بين الجميع في القضايا ذات الاهتمام المشترك وتحقيق الصالح العام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة