فيدرا عن الراحل هشام سليم: كان صديقي الأنتيم هو وعائلته وابن أصول

الأربعاء، 18 يناير 2023 01:00 م
فيدرا عن الراحل هشام سليم: كان صديقي الأنتيم هو وعائلته وابن أصول فيدرا وهشام سليم من كواليس "بين عالمين"
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة فيدرا عن صداقتها بالفنان الراحل هشام سليم، وأشارت أنه كانت تجمعهما علاقة صداقة قوية على مدار سنوات طويلة، معبرة عن حبها الشديد له ولأسرته.

وقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل: "هشام سليم كان صديقي الأنتيم وكان أخويا، هو وعيلته وأولاده وأم أولاده، كلنا أصدقاءه وعيلته كنا قريبين منه جدا، ومعاه"، مؤكدة أنه كان يمتلك خلال حياته مجموعة من الأصدقاء القريبين فضلا عن عائلته "كان عنده صحاب من اللي تحبهم جدا، وعيلته كلهم هايلين".

كما ذكرت: "هشام سليم كان ابن أصول متربي كلمته واحدة، كريم صاحب صاحبه، كتوم ومكنش يجيب سيرة حد حتى لو صحاب أوي، وعملنا مع بعض مسلسل "بين عالمين" مع بعض، وقبلها واحنا صغيرين عملنا مسلسل "جرانيتا" ومن وقتها استمرت صداقتنا".

يذكر أن فيدرا شاركت مؤخرا في مسلسل "إيجار قديم" الذي عرض على شاشة قناة on، وهو من بطولة شريف منير، صلاح عبدالله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبد الله تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

وعن مشاركتها في مسلسل "إيجار قديم"، قالت فيدرا: "كان هناك طقس جميل جدا بين كل الفنانين، وكلنا كنا أصحاب من أول قعدة، وميمي جمال كانت بديعة وهي تخطف المكان وتسيطر من غير أي مجهود، وأنا أكن لها احترام شديد وإعجاب كبير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة