الشيخ رمضان عبد الرازق ضيف برنامج "واحد من الناس".. الإثنين

الأحد، 15 يناير 2023 06:00 م
الشيخ رمضان عبد الرازق ضيف برنامج "واحد من الناس".. الإثنين
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة قناة الحياة، فقرة أسبوعية ثابتة كل يوم اثنين مع الشيخ رمضان عبد الرازق، عن أخطر وأهم وأصعب التساؤلات عن أسرار الروح، وما هو الموت وسكراته، وهل هناك فرق بين الحياة والروح، ماهي رحلة الروح بعد الموت، اين يتم سؤال الملكين .. في القبر أم مكان آخر. 
 
كما تتناول الحلقة الإجابة عن السؤال هل بعد الموت من الممكن أن أقابل الناس اللي ماتوا قبلي.. والدي ووالدتي وأصدقائي، وهل سكرات الموت كلها عذاب أم نعيم وراحة، وكيف من الممكن أن تغير الشفاعة أحوال الميت وتغير أحوال الروح. 
 
يذاع برنامج واحد من الناس غدًا الإثنين فى العاشرة مساءً.
 
وقدم مؤخرا الموسيقار سليم سحاب، خلال استضافته ببرنامج "واحد من الناس" للإعلامى عمرو الليثي، المذاع على شاشة الحياة، فتاة تدعى نجلاء وقال عنها :"من ألمع بناتى فى كورال مصر وتجهز ماجستير فى الإعلام".
 
وقالت نجلاء فتحى انا من شباب الأيتام ومن كورال أطفال مصر بقيادة المايسترو سليم سحاب، وهو يعتبر والدى، وانا خريجة قسم صحافة، وفخورة أنى تربيت فى دار أيتام، وأصبحت من خلالها إنسانة فريدة وكونت شخصيتى، واخترته والدى وسارة شقيقتى، لافتة إلى أن المايسترو أخذها من دار الأيتام، وأتمنى أن أتم الماجستير.
 
وأكد الموسيقار سليم سحاب، أترك الحرية لابنتى فى الغناء، وتغنى أى شيء لكن المهم أن تحافظ على مستواها، لافتا إلى أنه لا يسمع أغانى المهرجانات، وليس لدى وقت لها، مشيرا إلى أن صوت فيروز أسطورى، وقدمت معها حفلة كاملة قبل أن أسافر لمصر بعام، وتم تسجيل 3 أغنيات معها فى صيف 80 .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة