فيوتشر يضم لاعب المحلة 4 مواسم مقابل 8 ملايين جنيه

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 04:58 م
فيوتشر يضم لاعب المحلة 4 مواسم مقابل 8 ملايين جنيه هشام بلحة
كتب عمر مراد - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل نادى فيوتشر، على توقيع هشام بلحة لاعب غزل المحلة، لمدة 4 مواسم مقبلة، وذلك لتدعيم وسط فيوتشر قبل انطلاق الموسم الجديد، مثلما سبق وأشار اليوم السابع فى وقت سابق.

ووقع بلحة على عقود انتقاله إلى فيوتشر مقابل حصول غزل المحلة على 8 مليون جنيه، ومن المقرر أن يحصل فيوتشر على الاستغناء الخاص باللاعب غدا، بعد انتهاء كافة الاجراءات.

وكان النادى المصرى قد انسحب من صفقة هشام بلحة للمغالاة المادية، قبل أن يتدخل فيوتشر لضم اللاعب.

هشام بلحة

من جانبه، كشف عبد الظاهر السقا المدير الرياضى لفيوتشر موقف ناديه من التخلى عن أحمد رفعت لاعب الفريق، خلال الميركاتو الصيفى الجارى، مؤكدا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن فيوتشر لن يتنازل عن أى لاعب خلال الفترة الحالية، وهذه سياسة مجلس الإدارة، وذلك بسبب مشاركة الفريق فى الكونفدرالية، كما أكد أن ناديه لم يتلقى عرضاً من المصرى لضم رفعت كما تردد مؤخراً.

ويخطط مسؤلو فيوتشر للتعاقد مع ثنائى أفريقى خلال الميركاتو الصيفى الجارى، وذلك فى إطار خطة فيوتشر لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، وكان فيوتشر قد استغنى عن التونسى مروان صحراوى، والذى انضم إلى فريق إنبى، كما أنهى تعاقده مع أنيست أبل لاعب مدغشقر.

وتضم قائمة الأجانب فى فيوتشر كلا من: السنغالى أليو نداى، الغانى دياوسى تايلور، التونسى أيمن الصفاقسى، والكاميرونى جوناثان نجويم، والمغربى عبد الكبير الوادى، يذكر أن فيوتشر قد أتم تعاقده مع كل من، مهند لاشين، على الفيل، على زعزع، وعبد الكبير الوادي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة