سكالوني بعد ثلاثية الأرجنتين ضد هندوراس: الأهم أن ميسي بخير

السبت، 24 سبتمبر 2022 12:30 م
سكالوني بعد ثلاثية الأرجنتين ضد هندوراس: الأهم أن ميسي بخير الارجنتين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدي ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، رضاه التام عن ما قدمه لاعبي التانجو أمام الهندوراس، في المباراة الودية التي جمعتهما فجر اليوم السبت، وانتهت بفوز الأول 3-0، في إطار الاستعدادات الجادة لمونديال قطر 2022.

قال مدرب الأرجنتين في تصريحات عقب المباراة: "المباراة كانت كما توقعنا، لعبناها بالطريقة التي كان علينا أن نلعبها. أنا راضٍ عن ذلك".

وأضاف سكالوني: "أهم شيء على الإطلاق هو أن كل من يدخل يظهر أنه يريد أن يكون في كاس العالم".

تابع سكالوني: "في كل مرة تلعب فيها الأرجنتين ضد أي منافس ، فإنها تنقل لك شيئًا ما، اللعب في كأس العالم سيكون هو نفسه مسؤولية كبيرة لكننا سنحاول أيضًا الاستمتاع به، إنها لعبة وأحيانًا لا يفوز من يلعب افضل ، ويمكن أن يحدث ذلك في كأس العالم".

أكمل: "نحن واضحون بشأن الطريقة التي سنلعب بها كأس العالم ، الشيء الأساسي هو أن يستمتع الناس بطريقة اللتي نلعب بها، مهم ان يستمتع الناس بكل مباراة هذا أمر مهم للغاية".

شدد مدرب التانجو، خلال تصريحاته: "اليوم لا يوجد خصوم سهلون، الشيء المهم هو كيفية التعامل مع كل مباراة".

وعن عدم إشراك باولو ديبالا، رد مدرب الأرجنتين: "قررت عدم المخاطرة بباولو (ديبالا). سيكون من العار المخاطرة وأنا أمتلك الكثير من اللاعبين".

واصل: "نحن ندرك أنك في بعض الأحيان تفوز وأحيانًا تخسر، ولكن من المهم أن يفهم الناس في بلد مثل بلدنا أن لاعبي كرة القدم يشعرون مثلهم تمامًا".

وأشاد ليونيل سكالوني، بما قدمه ميسي، قائًلا: "الشيء المهم هو أن ميسي بخير و مرتاح ، وأنه يستمتع بلعب كرة القدم ، وكلما استمتع بها ، كلما استمتعنا بها أكثر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة