مجد القاسم: "غمض عينيك" أكثر أغنية عبرت بها عن مشاعرى لزوجتى

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 06:56 م
مجد القاسم: "غمض عينيك" أكثر أغنية عبرت بها عن مشاعرى لزوجتى مجد القاسم
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفنان السورى مجد القاسم عن أكثر أغنية عبر بها عن حالته العاطفية مع زوجته في بداية زواجهما، قائلا: "لما اتجوزت عملت أغنية غمض عينيك مع المطربة مى كساب فى 2002 والتي وصلت إلى سقف نجاح إلى حد كبير".
 
وأضاف القاسم، في لقائه ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" مع منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين، عبر قناة CBC، أن أول لقاء له مع المغني الراحل فهد بلان، حينما كان نقيبا للموسيقيين، كان فى محافظة السويداء السورية في 1989، متابعا: "حب صوتي جدا وكنت لسة عيل عندى 16 سنة، واليوم ده بالتحديد كان نقلة لحياتى".
 
وتابع مجد القاسم: "في إحدى المرات تلقيت اتصال تليفوني بالمنزل من فهد بلان، وقالي تجيب عودك وتجيلي فورا، افتكرت إن فيه سهرة عنده، وخرجت وفضلت مستنى أكتر من ساعة ونص، ولقيت عربية جيش ركبت معاهم ووصلت السويداء، واتفاجئت بكمية عربيات فاخرة عنده، وببص لقيت سيد مكاوي هناك وحضور كل الفنانين السوريين الكبار".
 
وأشار إلى أنه يعزف العود من 6 ابتدائي، لكن بدأ عمره الفني منذ قدومه إلى مصر في 1990، مضيفا: "أنا اسمي الحقيقي معضداد وليس مجد، ولما شفت سيد مكاوي اتخضيت، وفهد بلان قعدني جنب سيد مكاوي، ومن الرعب ما عرفتش أسمعه حاجة لحد ما جات فرصة عمري وسمعته موال، وبعدها قالي لازم تيجي مصر لأنك في سوريا مش هتقدر تعمل حاجة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة