6 "ريد فلاجز" فى علاقات الصداقة.. غياب الثقة والانشغال الدائم عنك أبرزها

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 10:00 ص
6 "ريد فلاجز" فى علاقات الصداقة.. غياب الثقة والانشغال الدائم عنك أبرزها أصدقاء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المهم أن تنطوي علاقات الصداقة على الصدق والأمانة والوقوف بجوار الأصدقاء وقت الشدة وغيرها من الواجبات التي يتبعها الصديق تجاه صديقه، لكن بعض الأصدقاء لا يفضل الاحتفاظ بصداقتهم وينصح بالانفصال عنهم، وهؤلاء أنواع من الأشخاص السامين نستعرضها في هذا التقرير، والذين يعاملونك بطريقة تعد بمثابة "ريد فلاج" يجب الانتباه إليه ومعرفة أنك بحاجة لإعادة النظر في علاقة الصداقة هذه وفقًا لما ذكره موقع "mensxp".

"ريد فلاجز" في علاقات الصداقة

مشغولين عنك طول الوقت

يفضل إنهاء علاقة الصداقة مع الأشخاص الذين ليس لديهم وقت لك، ودائماً ما يتحججون بالانشغال في أشياء مختلفة ويهتمون بأشخاص آخرين غيرك، فهؤلاء ليسوا أصدقاء جادين.

أسوأ أنواع الأصدقاء
أسوأ أنواع الأصدقاء

مش بيخططوا يقابلوك أبدًا

يفضل الانفصال عن أولئك الذين لم يشرعوا أبدًا في وضع خطط معك، ولا يقترحون عليك أفكار للتنزه أو القيام برحلات مختلفة ولا يسألون عند أثناء غيابك.

بيتعاملوا معاك حسب هواهم

يجب الابتعاد عن أولئك الذين يتعاملون معك حسب أهوائهم فتارة قريبين منك وتارة أخرى يبتعدون عنك، ويؤذونك وينتظرون منك مسامحتهم في كل مرة.

صورة أخرى
صورة أخرى

مش بيكونوا معاك وقت الشدة

يفضل الابتعاد عن أولئك الذين يتزاحمون عليك عندما تكون في أفضل حالاتك، ويتجاهلونك وأنت في أسوأ حالاتك.

بيقللوا من ثقتك بنفسك

يجب الابتعاد عن أولئك الذين يجعلونك تشعر بقلة الثقة بالنفس، ودائماً ما يسخرون منك ويوجهون لك النقد اللاذع بين الحين والأخر دون مراعاة لمشاعرك.

أصدقاء
أصدقاء

 

لا يثقون بك

ابتعد عن أولئك الذين لا يثقون بك حتى بعد سنوات عديدة من إخلاصك لهم، لأنه إذا لم يثقون بك بعد هذه الفترة الطويلة من المحتمل ألا يثقون بك أبداً، وبالتالي من لا تثق بهم لن تكون قادرًا على أن تكون على طبيعتك معهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة