إصابة أوباميانج بكسر في الفك بسبب السطو مسلح تهدد انتقاله إلى تشيلسي

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 12:55 م
إصابة أوباميانج بكسر في الفك بسبب السطو مسلح تهدد انتقاله إلى تشيلسي بيير إيميريك أوباميانج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء إصابة النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج  نجم برشلونة بكسر في الفك عقب تعرضه لاعتداء مسلح، فى منزله بمدينة برشلونة الاسبانية.

وأكدت صحيفة ذا أثلتيك الانجليزية أن مفاوضات رحيل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، نجم برشلونة، إلى تشيلسي قد تواجه أزمة بعد إصابة اللاعب بكسر في الفك إثر السطو المسلح الذي تعرض له منزله منذ يومين.

واقتحم لصوص مسلحون منزل مهاجم برشلونة، في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، واعتدوا جسديا على اللاعب وزوجته لإجبارهما على فتح خزينة لسرقة مجوهرات.

وقال ديفيد أورنستين، الصحفي فى صحيفة ذا اتلتيك أن المحادثات بين تشيلسي وبرشلونة مستمرة بشأن أوباميانج، ولكنها أصبحت معقدة في ظل تعرض اللاعب لكسر في الفك إثر الهجوم الذي تعرض له في منزله وسيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع، ويتم النظر في إمكانية إعارة اللاعب أيضا.

وأضاف الصحفي الموثوق : "تشيلسي يعتقد أنه من المتوقع غياب اللاعب الجابوني عن الملاعـب لعدة أسابيع، وسيتم تحديد ما إذا كان بحاجة لإجراء عملية جراحية أم لا.

بينما أكد الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، أن أوباميانج سيغيب لمدة ما بين 4-5 أسابيع بعد إصابته في الفك، إثر الاعتداء عليه بعد سرقته.

وكانت صحيفة الباييس الإسبانية، قالت إن اللاعب وزوجته أليشا أصيبا بجروح طفيفة، ولم يؤكد أوباميانج أي تفاصيل عن السرقة، أو ينفيها أو يظهر في أي صورة بالإعلام أخيرا.

وقالت الشرطة إن هذه هي المرة الثانية خلال الشهرين الماضيين التي يتعرض فيها منزل أوباميانج في كاستيلديفيلس، إحدى ضواحي العاصمة برشلونة، للسطو على الرغم من أن اللاعب وعائلته لم يكونوا في المنزل في أثناء الاقتحام الأول.

ويرتبط بيير أوباميانج مع برشلونة، الذى قدم غليه في صفقة انتقال حر، في فبراير 2022، بعقدٍ مع الفريق حتّى عام 2025، مع وجود بند يتيح فسخ التعاقد بالاتفاق بين الطرفين، في صيف 2023.

وسجل أوباميانج 13 هدفا وصنع هدفا في 24 مباراة مع برشلونة، علما أنه سجل 79 هدفا وصنع 17 في 95 مباراة مع توماس توخيل، وجميعها مع بروسيا دورتموند.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة