أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يسجل أرقاماً قياسية بالجملة فى فوزه التاريخى على بورنموث

السبت، 27 أغسطس 2022 08:19 م
ليفربول يسجل أرقاماً قياسية بالجملة فى فوزه التاريخى على بورنموث ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، العديد من الأرقام القياسية بعدما تخطى ضيفه بورنموث بتسعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد بورنموث

وحقق نادي ليفربول الانتصار الأول فى بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بعدما سقط فى الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد وتعادل في أول جولتين.

ويعد هذا الفوز هو الأكبر في تاريخ الريدز بمسابقة الدوري الإنجليزي، كما أنه يعد الأكبر في المسيرة التدريبية للألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول.

كما أصبح ليفربول رابع نادي في الدوري الإنجليزي يسجل 9 أهداف دون رد في مباراة واحدة، حيث سبقه كل من: مانشستر يونايتد 9-0 إبسويتش، ساوثهامبتون 0-9 ليستر سيتي، مانشستر يونايتد 9-0 ساوثهامبتون.

وسجل الريدز هدفين في أول 6 دقائق من مباراة في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ مارس 1996 أمام أستون فيلا.

كما أحرز ليفربول 4 أهداف في أول 31 دقيقة أمام بورنموث، أسرع مرة يسجل فيها 4 أهداف أو أكثر في مباراة بالبريميرليج منذ فبراير 2014 ضد آرسنال (20 دقيقة).

وأحرز ليفربول 5 أهداف في الشوط الأول من مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة.

 

ليفربول ضد بورنموث

سجل لويس دياز وهارفي إيليوت الهدفين الأول والثاني لفريق ليفربول فى الدقيقتين الثالثة والسادسة من زمن المباراة على الترتيب.

ونجح الثنائى ألكسندر أرنولد وفيرمينو مهاجم ليفربول فى تسجيل الهدفين الثالث والرابع للريدز خلال الدقيقتين 28 و31 من زمن اللقاء على التوالي، قبل أن يختتم الهولندى فيرجيل فان دايك خماسية الشوط الأول فى الدقيقة 45.

وفى الشوط الثانى، سجل كريس ميفام، لاعب بورنموث، الهدف السادس بالخطأ فى مرماه لصالح فريق ليفربول بالدقيقة 47 من زمن المباراة.

ونجح البرازيلى روبرتو فيرمينو في تسجيل الهدف السابع للريدز في شباك بورنموث، بالدقيقة 62 من زمن المباراة، قبل أن يحرز فابيو كارفاليو الهدف الثامن بالدقيقة 80، ثم أضاف لويس دياز الهدف التاسع فى الدقيقة 85 من زمن المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة