بطولات الحيوانات.. قطة تنقذ مالكتها بعد إصابتها بأزمة قلبية أثناء النوم

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 10:00 م
بطولات الحيوانات.. قطة تنقذ مالكتها بعد إصابتها بأزمة قلبية أثناء النوم فيلستيد وقطتها
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذت قطة مالكتها بعد أن أصيبت بنوبة قلبية أثناء نومها، حيث كانت سام فيلستيد، 42 عامًا، نائمة عندما أيقظتها قطتها بيلى، البالغة من العمر 7 سنوات، وأدركت على الفور أن هناك خطأ ما، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

فيلستيد وقطتها
فيلستيد وقطتها

من جانبها قالت فيلستيد "استيقظت فجأة فى الساعات الأولى مغطاة بالعرق ولم أستطع الحركة"، مضيفة أنها "شعرت بألم فى جانبها الأيمن، كانت بيلى على صدرى وكانت تموء بصوت عالٍ فى فتحة أذنى"، ورفضت القطة البطل، التى عادة ما تكون هادئة ومنعزلة، أن تترك مالكتها بمفردها وكانت "تموء" باستمرار، لذلك اتصلت فيلستيد، بأمها، كارين، طلبًا للمساعدة.

وتتذكر السيدة تفاصيل الواقعة "كنت مبتلة من العرق وكان لدى ألم شديد فى الظهر وشعرت بثقل فى جانبى الأيمن، ولم أستطع تحريكه، لم أستطع الوقوف أيضا وكنت أشعر بدوار شديد عندما قمت"، وفى المقابل، اتصلت والدتها بسيارة إسعاف، لكن قيل لها إن هناك انتظار لمدة ساعتين، لذا نقلتها إلى المستشفى بنفسها.

وفى المستشفى، قيل لـ"فلستيد"، إنها عانت من نوبة قلبية خفيفة وانسداد أحد شرايينها، وخرجت فيلستيد من المستشفى بعد 3 أيام، والتقت بقطتها، التى تقول إنها أظهرت القليل من الاهتمام بها عند عودتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة