تظلمات الثانوية العامة.. التعليم تتيح الاطلاع للطلاب بمقار الكنترولات وتعلن موعد وتفاصيل الدور الثانى

الجمعة، 19 أغسطس 2022 04:00 ص
تظلمات الثانوية العامة.. التعليم تتيح الاطلاع للطلاب بمقار الكنترولات وتعلن موعد وتفاصيل الدور الثانى ألاء شتا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد هديل البنا وتقديم ألاء شتا عن موقف طلاب الثانوية العامة المتظلمين على النتيجة.. ومواعيد ونظام اختبارات الدور الثاني والعملية التنسيقية لدخول الجامعات.

والنهاردة أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه بداية من السبت 20 أغسطس الجارى سكون متاح لطلاب الثانوية العامة  الذين تقدموا بتظلمات الاطلاع على أوراق الامتحانات المتظلم عليها بمقار الكنترولات فى المحافظات المختلفة والتى تم تحديدها.

وأكدت الوزارة، أنه يتم الاطلاع بمقرات لجان النظام والمراقبة المعلنة وذلك بدءا من المواعيد المعلن عنها من يوم السبت الموافق 20 أغسطس 2022، ولحين الإنتهاء من جميع التظلمات التي تم التقدم بها خلال الفترة القانونية المقررة.

وكان  الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وافق على تحديد بعض لجان النظام والمراقبة التي تتوسط المديريات التعليمية لتكون مقرًا للإطلاع، بدلًا من المركز الرئيسى للتقدير بمدينة السادس من أكتوبر.

وأوضحت أنه بالنسبة للطلاب، الذين لن يتمكنوا من الحضور في المواعيد المحددة لهم خلال الثلاثة أيام المقبلة بدءا من الثلاثاء الموافق 16 أغسطس 2022 وحتى الخميس الموافق 18 أغسطس 2022، عليهم التوجه إلى القطاع التابع لهم حسب الجدول المعلن بداية من السبت المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة