رئيس حزب الريادة: التعديل الوزارى الجديد يهدف لتحقيق مصلحة المواطن.. فيديو

السبت، 13 أغسطس 2022 03:20 م
رئيس حزب الريادة: التعديل الوزارى الجديد يهدف لتحقيق مصلحة المواطن.. فيديو كمال حسنين رئيس حزب الريادة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كمال حسنين رئيس حزب الريادة، أن التعديل الوزارى الجديد جاء لمصلحة المواطن التى ينظر إليها الرئيس عبد الفتاح السيسى، متابعا: "كان مفاجأة سعيدة للمواطن المصرى ودايما أى تعديل وزارى لتطوير الأداء الحكومى للأفضل.. والعمل على تطوير العمل داخل الحكومة".

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية فى قناة "اكسترا نيوز": "التعديل الوزارى يهدف إلى العمل على الملفات الداخلية والخارجية التى تهم المواطن المصري.. لأن مصلحة المواطن هى الأساس.. والرئيس السيسى كان موفقا بالتشاور مع رئيس الوزراء فى اختيار الدكتور رضا حجازى وزيرا للتربية والتعليم لأنه معلم ويعلم جيدا مشاكل المعلمين.. والرئيس السيسى ينظر إلى الأفضل دائما".

 

وتابع رئيس حزب الريادة: "الرئيس السيسى يهتم بالناحية الاقتصادية وتطوير قطاع الصناعة نظرا لأهميته.. والنائب أحمد سمير الذى يتولى وزارة الصناعة كان يتولى فى مجلس النواب اللجنة الاقتصادية ويدرك أهمية هذا الملف.. والرئيس السيسى يسعى إلى ضخ دماء جديدة فى قطاع الصناعة وتطوير الاقتصاد.. وتحية وتقدير واحترام فى اختيار التعديل الوزارى لتطوير الأداء وإرضاء المواطنين والعمل على تحقيق مصلحة المواطن المصرى والدولة المصرية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة