النائب عمرو درويش: وزراء اليوم تم انتقاؤهم بعناية ودراسة

السبت، 13 أغسطس 2022 11:12 م
النائب عمرو درويش: وزراء اليوم تم انتقاؤهم بعناية ودراسة عمرو درويش
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لا شك أن 13 وزير يعطون انطباعا أن القيادة السياسية تهتم بالوزارات المرتبطة بشكل مباشر مع المواطنين والتعديلات التى حدثت اليوم وراءها دراسة مستفيضة للتعامل مع التحديات الحالية. 

وأضاف عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى بالتلفزيون المصرى، الوزراء الذين رحلوا تولوا الحقائب فى ظروف استثنائية، ووزير التنمية المحلية الجديد يعرف جيدا التعامل مع الملفات التى تريد الدولة إنجازها فملف التصالح على مخلفات البناء، ومنظومة النظافة ومنظومة المحليات الأسواق والمواقف العشوائية والتصدى للبناء على الأرض الزراعية. 

وتابع عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، سنرى إعادة الهيكله وتعظيم الكوادر التى أظهرت كفاءتها الفترة السابقة وننتظر حركة المحافظين خاصة لأنه يوجود تحفظات على بعض المحافظين. 

وأكدا أن مباردة حياة كريمة تحتاج إلى عمل وزارة التنمية المحلية بشكل جيد، لأن وزارة التنمية المحلية من الوزارات التى تمس المواطن بشكل مباشر واداءها ينعكس على أداء الحكومة وتؤثر فى نفسية المواطن مؤكدا أنه يطالب بحركة محافظين قريبا وفى أسرع وقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة