فيليز سارسفيلد الأرجنتينى وبالميراس يتأهلان لنصف نهائى كوبا ليبيرتادوريس

الخميس، 11 أغسطس 2022 10:29 ص
فيليز سارسفيلد الأرجنتينى وبالميراس يتأهلان لنصف نهائى كوبا ليبيرتادوريس بالميراس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق فيليز سارسفيلد الأرجنتينى إلى الدور نصف نهائى كوبا ليبيرتادوريس للمرة الأولى منذ عام 2011 عقب حسمه إياب ربع النهائى على أرض مواطنه سي اي تاليريس كوردوبا، بفوزه 1-0، في مباراة العودة، على استاد كوردوبا.

وكرر فيليز سارسفيلد الأرجنتينى فوزه ذهابا وإيابا بعدما تغلب في مباراة الذهاب على ملعب خوسيه آمالفيتاني، معقل سارسفيلد، في العاصمة بيونس ايرس، على كوردوبا بنتيجة 3-2، الأسبوع الماضى.

 

               🙌🎉 ¡Un noche inolvidable! Los festejos de @Velez en Córdoba tras meterse, después de 11 años, en las Semifinales de la CONMEBOL #Libertadores. #GloriaEterna pic.twitter.com/crtfPB3ldn

 

كما تأهل بالميراس البرازيلي للدور نصف نهائي كوبا ليبيرتادوريس بتغلبه على ضيفه ومواطنه أتليتيكو مينيرو بركلات الحظ الترجيحية 6 – 5 في إياب ربع النهائي، بعد أن حسم التعادل السلبي نتيجة إياب دور الثمانية التي جمعتهما على ملعب أليانز باركوي.

وشهد اللقاء 4 كروت حمراء، والعديد من الإنذارات للاعبي الفريقين . 

 

     O GOL DA CLASSIFICAÇÃO! ⚽️✅

 

ولجأ حكم المباراة إلى تقنية الفار، لطرد لاعب بالميراس دانيلو، في الدقيقة 29 من الشوط الأول، لخشونته مع لاعب أتليتيكو مينيرو، ماتياس، وفي الدقيقة 51 حصل الأخير على الكارت الأصفر.

وفي الدقيقة 81 حصل لاعب بالميراس، جوستافو سكاربا، على الكارت الأحمر، في لعبة خطيرة مع لاعب من فريق أتيليتكو مينيرو.

وطرد حكم اللقاء، إدواردو فارجاس فارجاس، إثر حصوله على الكارت الأصفر الثاني، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وتختتم مباريات إياب الدور قبل النهائي من بطولة كأس ليبرتادوريس، بلقاء يجمع استوديانتس لابلاتا الارجنتيني مع أتليتيكو باراناينسي البرازيلي، فجر غد الجمعة، على ملعب خورخي لويس هيرسشاي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة