لو لسة محتارة في تسريحة العيد.. 7 تسريحات شعر سهلة وجذابة للخروجات والبيت

الجمعة، 08 يوليو 2022 04:00 م
لو لسة محتارة في تسريحة العيد.. 7 تسريحات شعر سهلة وجذابة للخروجات والبيت تسريحة ذيل حصان
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العيد هو من أكثر المناسبات التي تريد الفتيات فيها الاهتمام بأنفسهن من خلال ارتداء الملابس الجميلة وتسريحات الشعر الجديدة والمناسبة لهن للظهور في أحلى وأفضل شكل ممكن، سواء عند الخروج أو داخل البيت، لذا نتناول خلال هذا التقرير من موقع "Instyle"  أفضل تسريحات الشعر فى العيد للبنات.

كعكة أنيقة:

تعتبر الكعكة من التسريحات الأنيقة التي يمكن تنفيذها في المناسبات الخاصة بالأعياد وتصلح أيضًا للكبار والصغار، فهي تسريحة ليس لها عمر وتصلح لجميع أنواع الشعر من حيث الطول والملمس.

ذيل الحصان:

ذيل الحصان من التسريحات التي ترجع موضتها إلى الثمانينات وأيضًا من أفضل التسريحات التي تصلح في العيد ويفضل أن يكون الشعر يتمتع بالطول والنعومة لكي تحصلي على أفضل شكل لذيل الحصان .

شعر مفرود:

الشعر المفرود من أفضل التسريحات السريعة التي يمكن تنفيذها، ولكنها غير مناسبة للخروجات التي تتسم بالحركة الكثيرة والأنشطة وإنما مناسبة للخروجات الهادئة والبسيطة.

شعر مجعد:

لا تزال تسريحات الشعر المجعد واحدة من أبرز التسريحات التي يمكن تنفيذها بسرعة فهي من أكثر التسريحات التي تساعد على زيادة كثافة الشعر وظهوره بشكل أنيق ويمكن تنفيذها بالعيد.

الكعكة الفوضوية:

الكعكة الفوضوية هي من أكثر التسريحات التي تصلح للشعر القصير ولا تحتاج أي مجهود فهي تنفذ عن طريق لم الشعر بشكل عشوائي بشكل كعكة.

الضفائر :

تعد الضفائر من أبرز التسريحات التي تعتمد على الشعر الطويل بشكل كبير جدًا .

كعكة مضفورة :

تعتبر الكعكة المضفرة من التسريحات الحديثة التي تعطي شكل جذاب وهادئ من الممكن أن تقومي بتضفير جزء من الشعر ثم بعد ذلك تقومي بعمله كعكة .
 
الكعكة الأنقية للشعر
الكعكة الأنقية للشعر

الكعكة المضفرة
الكعكة المضفرة

تسريحة عشوائية
تسريحة عشوائية

ذيل الحصان
ذيل الحصان

شعر مجعد
شعر مجعد

شعر مفرود
شعر مفرود

كعكة أنيقة
كعكة أنيقة
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة