ماركو أسينسيو رهن قرار ريال مدريد منتصف يوليو لتحديد مصيره النهائي

الإثنين، 04 يوليو 2022 12:55 ص
ماركو أسينسيو رهن قرار ريال مدريد منتصف يوليو لتحديد مصيره النهائي أسينسيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، الأخير من الانتقال إلى فريق آخر في الدوريات الخمسة الكبرى خلال الميركاتو الحالي وسط توقعات بانضمامه الى صفوف ميلان الإيطالي.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن موقف اللاعب النهائي سيتحدد عقب عودته من الإجازة التي يحصل عليها حاليا، والتي تنتهي في منتصف الشهر الجاري، وبالتالي سيتحدد موقفه النهائي من البقاء أو الرحيل وفق إخطار ريال مدريد له.

وأوضح التقرير أن نادي ريال مدريد لم يحسم أمره، لكنه يفضل الرحيل إلى ناد آخر إذا حصل الميرنجي على عرض مناسب خوفا من رحيل اللاعب المجاني مستقبلاً.

وكشفت الصحيفة أن ماركو أسينسيو تعاقد قبل أشهر مع خورخي مينديز وكيل اللاعبين للبحث عن نادي جديد يبدأ معه رحلة جديدة في الملاعب الكروية.

ويتبقى في عقد ماركو أسينسيو موسم واحد آخر في عقده مع نادي ريال مدريد، وهو الأمر الذي دفع إدارة الميرنجي في محاولة الاستفادة من رحيل اللاعب، لكن هناك قرار لم يتخذ بعد بشأن مصيره.

بينما كشفت تقارير صحفية أن هناك 5 أندية أوروبية تتسابق لضم ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما اقترب عقده من الانتهاء بنهاية الموسم المقبل 2023، وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن توتنهام ونيوكاسل ويوفنتوس وأرسنال انضمت إلى ميلان الإيطالى فى سباق التعاقد مع ماركو أسينسيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يحدد مبلغا يتراوح بين ما 25 و30 مليون يورو للموافقة على رحيل ماركو أسينسيو، غير أن ميلان يريد تخفيض المبلغ لكون اللاعب ينتهي عقده فى صيف 2023.

ودخل ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد دائرة اهتمامات نادي ميلان الايطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما اقترب عقده من الانتهاء بنهاية الموسم المقبل 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة