مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا

الأحد، 03 يوليو 2022 03:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا مخيتاريان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل أندية القارة الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

نستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ24 ساعة الماضية:

أعلن نادى إنتر ميلان الإيطالي، بشكل رسمي، التعاقد مع الأرميني هنريك مخيتاريان فى صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات، وسيتقاضى 4.5 مليون يورو فى الموسم.

مخيتاريان
مخيتاريان

 

أعلن نادي مانشستر يونايتد رحيل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم دين هندرسون فى الميركاتو الصيفي الحالي، بعد الاتفاق مع نوتنجهام فورست العائد إلى الدوري الممتاز مرة أخرى من أجل انتقال هندرسون على سبيل الإعارة لمدة موسم.

دين هندرسون
دين هندرسون

 

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن اقتراب ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي من التوقيع لبرشلونة خلال ساعات، مؤكدة أن هناك جهودا مبذولة لإنهاء الصفقة الأسبوع المقبل فى اجتماع لتحديد سعر الانتقال النهائي، والذى قد يكون أقل من 10 ملايين يورو.

ماركوس ألونسو
ماركوس ألونسو

 

ذكرت لصحيفة "SABAH SPOR" التركية، أن الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي حسم انتقاله إلى طرابزون سبور التركى لمدة 4 أعوام، مقابل حصول اللاعب على 2 مليون 200 ألف يورو، بينما يحصل أستون فيلا على 4 ملايين يورو.

تريزيجيه
تريزيجيه

 

كشف الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، عن اقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع الهولندي، فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة هذا الصيف، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، حيث يمتلك اللاعب صاحب الـ25 عامًا، عقدًا رفقة النادي الكتالوني ينتهي في يونيو 2026.

دى يونج
دى يونج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة