رافينيا يتصدر أغلى 5 انتقالات للاعبي البرازيل فى الميركاتو الحالي

الإثنين، 25 يوليو 2022 08:00 ص
رافينيا يتصدر أغلى 5 انتقالات للاعبي البرازيل فى الميركاتو الحالي رافينيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر المهاجم البرازيلي رافينيا، نجم برشلونة الإسباني، أغلى 5 انتقالات للاعبي البرازيل في سوق الانتقالات الصيفي الحالي بعدما قدم إلى العملاق الكتالونى من الدوري الإنجليزي وتحديدا ليدز يونايتد.

وحسم نادي برشلونة الإسباني، صفقة النجم البرازيلي رافينيا لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، لدعم هجوم البارسا في الموسم الجديد 2022-2023، بعدما وقع البرازيلي على عقد مع برشلونة يمتد حتي يونيو 2027، وفي صفقة قميتها 58 مليون يورو.

وقاد البرازيلى رافينيا لاعب وسط برشلونة الإسبانى فريقه للفوز بالكلاسيكو الودي في أمريكا حيث سجل هدف البارسا الوحيد ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب إحصائية شبكة  TNT Brasil فقد جاء أغلى انتقالات لخمسة لاعبين برازيلين كالتالي:
 

ريتشاليسون 58 مليون يورو.

رافينيا 58 مليون يورو .

جابرييل جيسوس 52 مليون يورو .

جليسون بريمر 41 مليون يورو .

دييجو كارلوس 31 مليون يورو .

 

Image

 

وأعلن نادي توتنهام الإنجليزي التعاقد مع الجناح البرازيلي الدولي ريتشارليسون قادماً من صفوف إيفرتون، لتدعيم الخط الهجومي خلال الفترة المقبلة حيث وقع على عقود انضمامه إلى السبيرز حتى 2027.

فيما أعلن نادي آرسنال ضم جابريل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي ومنتخب البرازيل، لتدعيم خط الهجوم بعدما وقع جيسوس على عقود انتقاله إلى آرسنال بعقد طويل الأمد دون تحديد سنة انتهائه.

بينما أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي حسم التعاقد مع البرازيلي جليسون بريمر من صفوف تورينو، حيث  وقع عقدًا يربطه بيوفنتوس بصفقة دائمة حتى عام 2027.

وأخيرا أعلن نادى أستون فيلا الإنجليزى ضم المدافع البرازيلى دييجو كارلوس قادماً من إشبيلية الإسبانى فى بدء سوق فترة الانتقالات الصيفية، التى ستنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة