الأيام اللى جاية خير بس.. خبير علم الفلك لمواليد برج الأسد: ترقية فى الشغل

الأربعاء، 20 يوليو 2022 10:00 م
الأيام اللى جاية خير بس.. خبير علم الفلك لمواليد برج الأسد: ترقية فى الشغل الشعور بالسعادة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما نتحدث عن قوة الشخصية وطيبة القلب والرومانسية نتذكر مواليد برج الأسد فهم من أكثر الشخصيات التى يعرف عنهم أنها يتسمون بالعديد من المميزات التى تجعلهم يتفقون عن باقى الأبراج فهم من أكثر الشخصيات التى تجمع بين الشىء ونقيضه ويمتلكون شخصية قوية ومندفعين فى قرارتهم المصيرية، ويتسمون بالمرح ولين القلب واجتماعيون وقادرون على تكوين علاقات صداقة مع من حولهم، ويتسمون بالسخاء، ولأننا إقتربنا على برج الأسد، نستعرض فى هذا التقرير مع خبير الأبراج وعلم الطاقة رئيف رأفت  التغيرات التي من يمكن أن تحدث لمولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة.

خطوبة  وزاج  لبرج الأسد
خطوبة وزاج لبرج الأسد

تعويض مالى فى العمل:

يتوقع خبير الأبراج لمولود برج الأسد تغيرات إيجابية على المستوي المهني فمن الممكن أن يشعر بالراحة النفسية الناتجة عن التخلص من المشكلات التي قد تتسبب في شعوره بالتوتر أو القلق وأيضًا خلال هذه الفترة سوف يستكمل مولود برج الأسد خطوة مهمة فى حياته على المستوى المهنى لكن عليه أن يتحلى بالصبر خلال هذه الفترة، وأيضًا يمكن أن يحصل على مكافأة مالية فى عمله.

التخلص من المشكلات:

واستكمل: "خلال الفترات الماضية كانت حياة مولود برج الأسد مزدحمة بالمشكلات، التى جعلته يشعر بالتوتر والقلق، لكن من المتوقع أن يتخلص منها خلال الفترة المقبلة، لكن عليه أن يحاول أن يبتعد عن الدخول في أي خلاف مع من حوله.

 

خطبة وزيجة فى طريق برج الأسد:

وأضاف خبير الأبراج: "خلال الفترات المقبلة سوف يشعر مولود برج الأسد بحالة من الفرح والسعادة، حيث سوف يخطب أو يتزوج أو يرزق بمولود، لذا عليه الاستعداد لهذا ويحد من تسرعه فى ردود أفعاله، التى دائماً ما تتسبب له فى الكثير من المشاكل".
 

كشف حقائق:

خلال الفترات المقبلة سوف تكشف الكثير من الحقائق لمولود برج الأسد، ومن المتوقع أن يكون بحالة صحية جيدة، لكن عليه أيضاً يتخلص من الشخصيات السلبية المحيطة به، ويقترب من الأشخاص الإيجابية.

مكافأة مالية بحياة برج السد

مكافأة مالية بحياة برج الأسد

 

برج الاسد
برج الاسد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة