ستويتشكوف: ليفاندوفسكي صفقة رائعة وبرشلونة سيتوج بالدوري الإسباني

الأحد، 17 يوليو 2022 11:55 م
ستويتشكوف: ليفاندوفسكي صفقة رائعة وبرشلونة سيتوج بالدوري الإسباني ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البلغارى خريستو ستويتشكوف، أسطورة نادى برشلونة الإسباني، أن البولندى روبرت ليفاندوفسكي، الوافد الجديد لصفوف الفريق الكتالوني، صفقة رائعة للغاية.

وقال ستويتشكوف، في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "روبرت هو صفقة رائعة. برشلونة بحاجة إلى هداف. لدينا فيران توريس وأوباميانج وأنسو فاتى وجددنا للتو مع ديمبيلي، لذا فإن تشافي لديه خيارات. أنا سعيد جدًا للعمل الرائع الذي قام به لابورتا وجوردي كرويف".

وأضاف: "سجل روبرت 4 أهداف ضد ريال مدريد عندما كان في دورتموند، دعونا نرى ما إذا كان بإمكانه الحصول على أربعة أهداف أخرى هنا، سيكون توقيعاً مهما".

وتابع: "تشافي سيكون لديه فريق كامل وسيبدأ من الصفر، على كل فرد أن يقدم اقصى جهد ممكن. هذا العام، سأقول ذلك قبل بدء الموسم، برشلونة سيفوز بالدوري الإسباني".

وأعلن نادى برشلونة الإسبانى، مساء السبت، تعاقده رسميًا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قادمًا من بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادى بايرن ميونخ الألماني، قد أعلن في وقت سابق توصله لاتفاق شفهي مع برشلونة الإسباني لانتقال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم الجديد.

وتوج النجم البولندى 19 لقبا مع بايرن ميونخ، بواقع 8 ألقاب للدوري الألمانى، و3 لبطولة كأس ألمانيا و5 للسوبر المحلي، ولقب وحيد لكل من دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ولعب ليفاندوفسكي في صفوف العملاق البافاري 375 مباراة بمختلف المسابقات، حتى الآن سجل خلالها 344 هدفا وصنع 72. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة