مانشستر سيتي يتمسك ببقاء برناردو سيلفا ويرفض مناقشة عرض برشلونة

الأحد، 17 يوليو 2022 08:15 م
مانشستر سيتي يتمسك ببقاء برناردو سيلفا ويرفض مناقشة عرض برشلونة برناردو سيلفا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت تقارير صحفية بريطانية، إن نادي مانشستر سيتي ليس لديه أي خطط لمناقشة العروض المقدمة للاعب البرتغالي برناردو سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط ارتباط اللاعب بمفاوضات قوية من جانب برشلونة الإسباني خلال الفترة الماضية.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" أن مانشستر سيتي ليس لديه نية لبيع برناردو سيلفا هذا الصيف، على الرغم من الشائعات عن انتقاله إلى برشلونة.

 وانضم لاعب الوسط البالغ من العمر 27 عامًا إلى مانشستر سيتي في عام 2017 وفاز بثمانية ألقاب رئيسية في خمس سنوات.

وأوضح التقرير أن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لن يقوم ببيع لاعبه البرتغالي قبل انتهاء الموسم القادم، ولا توجد رغبة لديه للتنازل عن خدمات خلال فترة الانتقالات الحالية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير عن عرض نادي برشلونة والشركة الإسبانية التي تتولي مسئولية التعاقدات 70 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب إلى صفوف الفريق.

كان سيلفا على وشك الانضمام إلى صفوف برشلونة الموسم الماضي لكن الخطوة تعثرت بسبب مشاكل مالية في "كامب نو".

وأوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة، وعلى الرغم من مروره بأزمة مالية كبيرة خلال الفترة الحالية إلا أنه استطاع أن يتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ السبق مقابل 42.5 مليون جنيه إسترليني.

كانت فترة انتقالات سيتي مزدحمة بالفعل، حيث أنفق ما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني على إيرلينج هالاند وكالفين فيليبس، بينما غادر رحيم سترلينج وجابرييل جيسوس إلى تشيلسي وأرسنال على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة