بوتين لن يعيش أكثر من 3 سنوات.. صحف بريطانيا تثير الجدل بسبب صحة الرئيس الروسى (فيديو)

الخميس، 09 يونيو 2022 09:00 ص
بوتين لن يعيش أكثر من 3 سنوات.. صحف بريطانيا تثير الجدل بسبب صحة الرئيس الروسى (فيديو) بوتين
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بعد أن سلطت الصحافة البريطانية الضوء على المزاعم المتعلقة بصحة الرئيس الروسى، ونقلت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية تحذير ضابط فى جهاز الأمن الفيدرالى الروسى بأنه لم يبق أمامه سوى 3 سنوات فقط ليعيشها بسبب إصابته بمرض السرطان.

وأوضحت الصحيفة أن مصادر المخابرات الروسية أصبحت قلقة بشكل متزايد بشأن صحة الزعيم الروسى، ووصف الضابط حالة الرئيس الروسى بأنها " شكل حاد من السرطان يتطور بسرعة "، حيث تصاعدت التكهنات بأن بوتين كان يعانى من شكل من أشكال المرض الخطير وسط العملية العسكرية الروسية فى أوكرانيا.

وأوضح الجاسوس، أن الزعيم فى زمن الحرب "لم يتبق له أكثر من عامين إلى ثلاثة أعوام"، كما أنه يفقد بصره، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا ميرور".

وظهرت أخبار مرض الزعيم الروسى المزمن كجزء من رسالة سرية من العميل الروسى الذى لم يذكر اسمه إلى عميل جهاز الأمن الفيدرالى الروسى السابق بوريس كاربيتشكوف.

وحذرت الرسالة من أن بوتين يرفض ارتداء النظارات بسبب مخاوف من أنها قد تكشف ضعفه فضلا عن أنه يهاجم مرؤوسيه الآن "بغضب لا يمكن السيطرة عليه".

وتأتى هذه التطورات مع استمرار تسرب أنباء تدهور صحته إلى خارج روسيا عبر قناة على تطبيق "تليجرام" تدعى أن لديها مصادر داخل حلف شمال الاطلسي

وجاء رد  وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف على تلك المزاعم، في مقابلة مع الإذاعة الفرنسية TF1. وبدوره نشر الكرملين المقابلة على قناته على منصة "روتيوب"، النسخة الروسية من اليوتيوب.

وقال لافروف: "كما تعلم، يظهر الرئيس بوتين علنًا يوميًا. يمكنك رؤيته على شاشات التلفزيون وقراءة خطاباته وسماع خطاباته، لا أعتقد أن أي شخص عاقل يمكن أن يرى في هذا الشخص علامات مرض أو تعب ما".

وتابع وزير الخارجية الروسي: "أترك هذا لضمير أولئك الذين ينشرون مثل هذه الشائعات على الرغم من الفرص اليومية للتأكد من صحة الأنباء المتداولة ".

وانتشرت بعض الشائعات بشأن صحة الرئيس الروسي منذ فترة وكثيرًا ما نفى الكرملين صحتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة