اكتشاف كنز من الحلى يعود إلى الفايكنج فى هيريفورد ببريطانيا

الخميس، 09 يونيو 2022 04:00 م
اكتشاف كنز من الحلى يعود إلى الفايكنج فى هيريفورد ببريطانيا أحد الاكتشافات
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيتم عرض كنز من كنوز الفايكنج المكتشفة حديثا في بريطانيا لأول مرة وسط ساحة بمقاطعة هيريفوردشاير حيث عثر اثنان من المحققين على العملات المعدنية والمجوهرات التى تعود لمحاربى الفايكنج في المنطقة قبل أن يعلنا عن اكتشاف الكنز بشكل رسمى.

واعتبارًا من يوم السبت المقبل سيتم عرض عناصر الكنز بما في ذلك الحلي الذهبية، بالإضافة إلى 29 عملة فضية في مركز الموارد والتعلم في متحف هيريفورد.

وقالت جيما ديفيز عضو مجلس مدينة هيريفوردشاير، إنها كانت متحمسة لأن عناصر الكنز تمثل "المكان الذي تنتمي إليه".

وكشف جورج باول ولايتون ديفيز النقاب عن الكنز في عام 2015 وباعه للتجار بدلاً من الإبلاغ عن الاكتشاف، بالقرب من ليومنستر ببريطانيا.

وإلى جانب الكنز رؤية سيتمكن الزوار أيضًا من تجربة الأنشطة والعروض المنبثقة من اكتشافه، حيث ستنطلق وفقا لبى بى سى حملة ترويجية في المقاطعة مع إعادة تمثيل كيفية استخراج كنز الفايكنج ومجموعة من المعلومات حول الكنز.

وقالت ماري ديفيز عضو مجلس الوزراء للتكليف والمشتريات والأصول: يتكون كنز الفايكنج من بعض القطع الرائعة التي تتحدى براعتها الاعتقاد عندما تفكر في وقت صنعها والأدوات الأساسية للغاية التي صنعت بها، مضيفًا ولكن ليس جمالها أو ندرتها فقط هو ما يجعل الكنز مميزًا للغاية إنها أيضًا حقيقة أن بعض العملات المعدنية غيرت بالفعل فهمنا للتاريخ، وتابعت كل هذا الثراء مليء بالعناصر الثمينة الصغيرة التي لدينا الآن امتياز رؤيتها معروضة في هيريفوردشاير.

 

 

الاكتشافات (2)
الاكتشافات

 

الاكتشافات (1)
الاكتشافات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة