الممثل المصرى العالمى إبراهام جاستس: شاركت فى أشهر أعمال هوليود "فيديو"

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 12:00 ص
الممثل المصرى العالمى إبراهام جاستس: شاركت فى أشهر أعمال هوليود "فيديو" الممثل المصرى العالمى إبراهام جاستس خلال اللقاء
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الممثل المصرى العالمى "إبراهام جاستس" أكثر ممثل مصري شارك بأفلام الأكشن في هوليود، ضيفا فى حلقات برنامج "وجوه مصرية" على تليفزيون "اليوم السابع"، كاشفاً خلال اللقاء عن تفاصيل آخر الأعمال التي يشارك فيها فى معقل صناعة السينما العالمية فى هوليود.

وقال الممثل المصرى العالمى "إبراهام جاستس" إنه يقوم حالياً بتصوير فيلم "Revenge" فى مدينة "براج" عاصمة جمهورية التشيك والفيلم هو البطولة الأولى له فى الأفلام الأوروبية، مشيرا إلى أنه شارك فى العديد من الأفلام ومسلسلات الحركة الأمريكية الشهيرة منها (SEAL Team) و(NCIS: Los Angeles) و(American Sniper).

وعن ترشحه على منصب نقابة الممثلين بأمريكا قال:" كنت أول ممثل مصرى يخوض انتخابات نقابة الممثلين على منصب النقيب وكان هذا قرارا شجاعا للغاية لأن هدفى كان الحفاظ على حقوق الممثلين ومحاولة تصحيح أوضاع نقابة الممثلين فى هوليود خاصة الممثلين الذين لا يحصلون على حقوقهم".

برنامج "وجوه مصرية" يرصد رحلة نجاح المصريين بالخارج فى العديد من دول العالم، ويستضيف البرنامج خلال الحلقات المقبلة شخصيات مصرية وصلت لمناصب رفيعة ويستمر على مدار عدة أشهر، البرنامج إعداد رامى نوار، وتقديم الحلقة شروق وجدى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة