برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 6 يونيو: تحلّ بالصبر

الإثنين، 06 يونيو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 6 يونيو: تحلّ بالصبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد، واحد من الأبراج الفلكية القوية والقيادية التي لها طلة وهالة مبهرة بسبب شخصيها القوية التي لها حضورها وظهورها بين من حولها، صاحب هذا البرج لا يعرف الهزيمة ولا الاستسلام، محب للأخرين غيور بدرجة عالية.

برج الأسد في حظك اليوم 6 يونيو

مواليد برج الأسد، من الأبراج المحبة لنفسها قد يظلمه البعض ويظن فيه الغرور، ولكنه طيب القلب يحمل كمًا من الرومانسية والإخلاص للحبيب أو من حوله لا يتصوره أحد، كما أنه متواضع مع الأخرين لأقصى درجة في التعامل.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد رشدى أباظة ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


رشدى أباظة
رشدى أباظة

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

هناك بعض من ضغوط العمل تقابلك اليوم، عليك بالتركيز في العمل الموكل إليك والتطوير في ادائك والتحلي بالهدوء والصبر وحاول الابتعاد عن العصبية الفترة القادمة في حياتك، ستتحسن الأمور بعض الشيء.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

قد تصادف الشخصية المحببة التى ستسيطر علي قلبك بعض الشيء، ستدخل معها في عالم الأحلام والجاذبية ستجد من تذهب إليه روحك وكيانك وتدخل في حالة من العشق الدائم، قد تجعلك لا تستطيع السيطرة علي قلبك وترى الحياة بألوان زاهية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

النظام الغذائي مفيد للغاية في حالتك الصحية، يعينك على تحسين الدورة الدموية ويجعلك أكثر نشاطا، والاهتمام بالألعاب الرياضية لك له تأثير إيجابي على حياتك، ستجد النتيجة مرضية للغاية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

قد تدق السعادة بابك، بعد فترة ممتلئة بالعواصف والمشكلات، حاول أن تستغلها بشكل كامل ولا تترك نفسك للأحزان، حاول ان تجذب لك مجموعة من العلاقات الاجتماعية الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة