نادي الداخلية يجرى اختيارات الناشئين بدءا من 11 يونيو

الجمعة، 03 يونيو 2022 10:11 م
نادي الداخلية يجرى اختيارات الناشئين بدءا من 11 يونيو نادى الداخلية
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الداخلية الرياضي الصاعد حديثا للدوري الممتاز، عن بداية اختبارات فرق كرة القدم للناشئين أيام السبت 11 يونيو والأحد 12 يونيو والأربعاء 15 يونيو الجاري.

وقرر النادي إقامة الاختبارات على ملاعب النادي بجسر السويس، على أن تخصص لمواليد من 2001 وحتى 2009 من الساعة 2 ظهرا، فيما تخصص لمواليد من 2010 وحتى 2014 من الخامسة مساء.

وفي وقت سابق، كشف اللواء عثمان الدسوقي، المشرف على الكرة بنادي الداخلية، أن هناك مفاوضات جارية مع سيد عيد، المدير الفني للفريق، لاستمراره مع الفريق بالدوري بعد تحقيق حلم الصعود، موضحا أن الأمور لم تتضح حتى الآن.

وقال الدسوقي، في تصريحات لـ"اليوم السابع": "سيد عيد مستمر حتى مباراة الزمالك في كأس مصر المقرر لها 13 من يونيو المقبل، بعدها ستكون هناك جلسة لتحديد مصير المدرب من الاستمرار أو الرحيل".
 
وعن الصفقات الجديدة أوضح المشرف على الكرة بنادي الداخلية، أن الفريق ينتظر انتهاء الموسم الجاري لتحديد احتياجاته، وكذلك موقف الفرق المعرضة للهبوط حيث إنها أكثر الأندية التي تسمح بانتقال لاعبيها.
 
وأكد الدسوقي أن صعود الفريق إلى الدوري الممتاز قبل نهاية دوري القسم الثاني بأربع مباريات جاء بمجهود كبير من الجهاز الفني، بقيادة سيد عيد، واللاعبين ومجلس الإدارة وجهد ثلاثة مواسم، مشيرًا إلى أن الصعود يعد إنجازا كبيرا بقيادة سيد عيد في أول تجربة له خارج نادي النصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة