تكثيف ‏البحث عن جثمان غريق شاطئ سيدى بشر بالإسكندرية.. بث مباشر

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 03:11 م
تكثيف ‏البحث عن جثمان غريق شاطئ سيدى بشر بالإسكندرية.. بث مباشر شاطئ الإسكندرية
الإسكندرية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا من موقع البحث عن جثمان شخص يدعي أشرف صبحي زكي سن 52 عاما، الذى لقى مصرعه غرقا بشاطئ سيدي بشر شرق محافظة الإسكندرية، حيث تقوم قوات الإنقاذ النهري بالبحث عن الجثمان .

تعود الواقعة لتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يكشف ورود بلاغ من شرطة النجدة بغرق أحد الأشخاص بشاطئ سيدى بشر.

وعلي الفور انتقلت القيادات الأمنية، رفقة رجال الإنقاذ النهري وسيارة إسعاف لموقع البلاغ، تمهيدًا للبحث عن عملية انتشال الجثمان منذ ورود البلاغ بغرق السبت الماضي.

تواصل فرق الإنقاذ النهري فى الإسكندرية، المدعومة بغواصين الخير المتطوعين، رحلة البحث عن جثمان رجل فى العقد السادس من العمر، غرق بشاطئ سيدى بشر، شرقي المحافظة الإسكندرية، لليوم الرابع على التوالي.

ومن جانبه، قال الكابتن إيهاب المالحي، قائد غواصين الخير فى الإسكندرية: إنه من المقرر أن تواصل فرق الإنقاذ النهري البحث عن جثمان شخص غرق بشاطئ سيدى بشر منذ السبت الماضي، صباح اليوم الثلاثاء.

وأضاف أن حالة الغرق التي شهدتها محافظة الإسكندرية لشخص يدعى "أشرف صبحي زكي" البالغ من العمر 52 عامًا، لافتا إلى أنه غرق فى الشاطئ الذي يحمل البوابة رقم 4 بشاطئ سيدى بشر.

وأوضح المالحي، أنه فور تلقيه استغاثة تفيد بوقوع حالة غرق للشاب المذكور فأنه وجه نداء ل غواصين الخير بالإسكندرية، طالبهم فيها بالتوجه إلى الشاطئ المذكور لمشاركة فرق قوات الإنقاذ النهري في البحث عن الجثمان، معربًا عن أمله في سرعة العثور على الجثمان وتسليمه لأسرته، وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة نحو الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة