كشرى ومجدى عبد العاطى وفييرا مرشحون لخلافة حلمى طولان فى إنبى

الأربعاء، 01 يونيو 2022 11:07 م
كشرى ومجدى عبد العاطى وفييرا مرشحون لخلافة حلمى طولان فى إنبى أحمد كشرى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل أحمد كشرى المدير الفني السابق للإنتاج الحربى، ومجدى عبد العاطى مدرب فاركو السابق، دائرة الترشيحات مع جورفان فييرا المدير الفنى السابق للإسماعيلى والزمالك لخلافة حلمى طولان في فريق إنبى، بعد أن أعلنت إدارة النادى البترولى رحيله عن الفريق مكتفين بالفترة السابقة التي قاد فيها الفريق.

وأعلن أيمن الشريعى رئيس نادى إنبى توجيه الشكر لحلمى طولان المدير الفنى للفريق على الفترة التى قضاها داخل أسوار الفريق البترولى.

وغاب حلمى طولان عن مران الفريق البترولى اليوم الأربعاء بعد انتهاء الإجازة التي منحها للاعبين عقب التعادل مع سموحة بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

واستقرت إدارة نادى إنبى على إجراء بعض التغييرات في الجهاز الفني للفريق البترولى ليقود اللاعبين في المباريات المتبقية من مسابقة الدورى العام، لا سيما أن المنافسة في مسابقة الدورى المصرى صعبة هذا الموسم.

ويحتل فريق إنبى المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى المصري الممتاز برصيد 26 نقطة بعد أن خاض 21 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 11 مباراة بينما خسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكهم 26 هدفا.

وكان اليوم السابع قد انفرد بخبر رحيل حلمى طولان عن إنبى قبل الإعلان الرسمى من جانب إدارة النادى، طالع من هنا حلمى طولان يقترب من الرحيل عن إنبى وفييرا مرشح لخلافته  حلمى طولان يقترب من الرحيل عن إنبى وفييرا مرشح لخلافته

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة