الريال ضد مانشستر سيتي.. مودريتش: واثقون من التأهل.. لا نعرف الاستسلام

الثلاثاء، 03 مايو 2022 01:39 م
الريال ضد مانشستر سيتي.. مودريتش: واثقون من التأهل.. لا نعرف الاستسلام لوكا مودريتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الكرواتى لوكا مودريتش ، قائد فريق ريال مدريد الاسباني عن اخر استعدادات الملكى لمواجهة ضيفه فريق مانشستر سيتى، في التاسعة مساء غدا الأربعاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات إياب الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وحقق مانشستر سيتى فوزا صعبا على نظيره ريال مدريد في مباراة الذهاب بنتيجة 4-3، ويحتاج مانشستر سيتى للتعادل أو الفوز بأى نتيجة حتى يتأهل للدور النهائى.

وقال لوكا مودريتش في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة : "إذا لعبنا بإسلوبنا وبشخصيتنا بأفضل طريقة كـ ريال مدريد فسوف نتأهل، نحن واثقون من قدرتنا على التأهل."

وأضاف مودريتش : "الأجواء جيدة جداً في غرفة الملابس، نحن نعلم أن علينا أن نفعل ونحن متحمسون وراغبون ومستعدون، إنها المباراة الأهم في الموسم، نحنُ فريق لديه أكثر عدد من الألقاب دوري أبطال اوروبا ، ولا نعرف معنى الإستسلام".

وواصل قائد ريال مدريد : "من الجيد أن نتذكر أننا فزنا بالفعل بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، قد يلعب البعض منا النهائي الخامس، لدينا جودة وتاريخ النادي كل هذا يؤثر ، في المباراة الأولى لم نلعب أفضل مباراة لنا ولكن سجلنا ثلاث أهداف".

وتابع مودريتش : نحن واثقون جداً من قدرتنا على العودة علينا أن نلعب أفضل مباراة لدينا غدًا ، وقد تدربت جيدًا لتحقيق ذلك.،يجب أن نخرج إلى أرض الملعب بإيمان كبير، وشخصية كبيرة، وطاقة كبيرة وعدوانية، ونظهر أننا ريال مدريد، أفضل فريق في العالم. يجب أن نضع كل هذا على أرض الملعب غدًا وللمشجعين أيضًا، فهم يؤثرون على المباراة."

وأردف لوكا قائلا : " بالتأكيد هذا جانب مهم من الجيد أن نتذكر ذلك وأن لدينا فرصة للوصول إلى النهائي الخامس، ولكن غدًا مباراة أخرى علينا أن ننسى ذلك ونلعب مباراة رائعة لدينا مدربا جيدا، لدينا جو جيد جدا ولدينا رغبة كبيرة، إذا لعبنا بكل إمكاناتنا يمكننا فعل أي شيء لدينا شخصية قوية وريال مدريد لديه تقليد الفوز في هذه المسابقة".

"وقال قائد الريال : "أحب مساعدة زملائي داخل وخارج الملعب ، أنا متواجد دائمًا للمساعدة، أفضل عام لي؟ يحكم الآخرون على ذلك، يمكنني القول إنني سعيد بلقب الدوري هذا الموسم، لكن لا تزال هناك تحديات، لدي رغبة دائمًا وأحب أن أتحمل المسؤولية داخل الملعب وخارجه وان أُساعد اللاعبين، دع الآخرين يحكمون على ذلك أنا سعيد بأدائي .

وأكمل مودريتش: "إذا كان هذا هو أفضل موسم لي؟ أنا لا أحكم على نفسي ، أنا راضٍ عن موسمي لكنه لم ينته بعد أنا لا أحكم على نفسي ، أنا راضٍ عن موسمي لكنه لم ينته بعد."

وأضاف مودريتش : لدينا لاعبون جيدون ولدينا الكثير من الجودة كلنا نعرف تاريخ هذا النادي ونعرف ما يجب فعله، يمكننا العودة لم نلعب أفضل مباراة لدينا في مانشستر لكننا سجلنا 3 أهداف، نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به في هذا الملعب، مع وجود الجماهير خلفنا. نحن لا نستسلم أبداً. هذا ما تعلمناه من النادي منذُ وصولنا إلى هُنا.

وبسؤال عن ممر شرفي في لقاء اتليتكو  رد مودريتش قائلا :" لا نفكر بذلك . لدينا مباراة حاسمة غدا

وأكمل مودريتش: "إذا كان السيتي هو المنافس الأصعب؟ لا يمكنني إخبارك لأننا واجهنا العديد من الخصوم الأقوياء مثل باريس سان جيرمان وتشيلسي. يمكنني القول إن السيتي فريق جيد للغاية ولديه لاعبين جيدين."

وإستكمل مودريتش : "نحن على ثقة تامة من أننا سنتمكن العودة بالنتيجة نعلم أننا في مباراة الذهاب لم نلعب بشكل جيد لكننا سجلنا ثلاثة أهداف غداً علينا أن نفعل ما هو أفضل وأنا متأكد من ذلك."

وقال مودريتش: "إذا كان السيتي هو المنافس الأصعب؟ لا يمكنني إخبارك لأننا واجهنا العديد من الخصوم الأقوياء مثل باريس سان جيرمان وتشيلسي. يمكنني القول إن السيتي فريق جيد للغاية ويمتلك لاعبون جيدون.

ورد على سؤال هل مان سيتي فريق صعب تفوز عليه؟ بقوله: لا أعرف ما إذا كان الأمر أصعب من البقية، فقط إنه فريق رائع يضم لاعبين جيدين، نحتاج المشجعين منذ الدقيقة الأولى ، لديهم دور مهم يلعبونه غدًا كما هو الحال دائمًا."

وأوضح مودريتش : رودريجو شاب جيد جداً ومميز لدينا علاقة لطيفة جداً يناديني بابا (يضحك) مُنذ أن إكتشف أنني في نفس عُمر أبيه، أردنا حقا الذهاب إلى سيبيليس لأنه مرت أربع سنوات منذُ أن تمكنا من الاحتفال باللقب مع جماهيرنا.

وزاد لوكا عن احتفالات سيبيليس؟ بقوله:"كنا نتطلع للذهاب إلى هناك ، لقد استمتعنا كثيرًا  لقد كان يومًا سعيدًا حقًا أن نكون مع جماهيرنا  ولكن بمجرد انتهاء الاحتفالات ، تحول تركيزنا نحو مباراة السيتي ، الموسم لم ينته بعد ".

وتابع مودريتش: "في دوري الأبطال كل هذه عوامل مشتركة نحن نعلم ما يتعين علينا القيام به في هذا الملعب والجماهير خلفنا نحن لا نستسلم أبداً لقد تعلمنا ذلك في هذا النادي منذ وصولنا إلى هنا."

وأكمل لوكا "أنا سعيد بأدائي هذا الموسم، ولكن لا تزال هناك بعض التحديات التي تنتظرنا حتى النهاية أريد دائما أن أتحمل المسؤولية داخل وخارج الملعب أريد أن أكون متواجداً دائماً أثناء الضغط لمساعدة زملائي في الداخل والخارج."

وأتم مودريتش.: عودة كاسيميرو تعني الكثير بالنسبة لنا. إنه أمر أساسي وسيساعدنا على تصحيح الأخطاء لقد تغلبنا على العديد من الصعوبات من خلال مساعدة جماهيرنا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة